صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أخبار متوقعة ليوم السبت 12 يونيو 2021

بوابة أخبار اليوم

السبت، 12 يونيو 2021 - 08:38 ص

القاهرة.. تطلق وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، معسكر "اتكلم عربي" عبر تطبيق "زووم"؛ لاستعراض وتقييم التطبيق الإلكتروني الخاص بالمبادرة الرئاسية "اتكلم عربي" التي تستهدف ترسيخ الهوية الوطنية وتعليم اللغة العربية لأبنائنا وأطفالنا بالخارج.

 

القاهرة.. تفتتح وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، المهرجان الدولي للطبول والفنون التراثية في دورته الثامنة، الذي يترأسه الفنان انتصار عبدالفتاح رئيس ومؤسس المهرجان، على مسرح بئر يوسف بالقلعة، تحت شعار (حوار الطبول من أجل السلام).

 

القاهرة.. تطلق اللجنة الوطنية للقضاء على ختان الإناث برئاسة مشتركة بين المجلس القومي للمرأة والمجلس القومي للطفولة والأمومة، فعاليات حملة طرق الأبواب تحت عنوان (إحميها من الختان) في إطار أنشطة اللجنة الوطنية للقضاء على ختان الإناث، والتي تستمر لمدة 3 أيام، بجميع محافظات الجمهورية.

 

القاهرة.. تسير شركة (مصر للطيران) 66 رحلة جوية دولية وداخلية لنقل 6 آلاف و360 راكبًا.

 

الإسكندرية.. يفتتح محافظ الإسكندرية محمد الشريف، مشروع تطوير قرية (باب الأحرار)، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالإبقاء على القرية وعدم إزالتها ضمن حملات إزالة كافة التعديات على بحيرة مريوط.

 

القاهرة.. يقيم مركز طلعت حرب الثقافي بالسيدة نفيسة، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في الخامسة مساء، معرضاً تشكيلياً بعنوان (مواهب شبابية)، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية.

 

القاهرة.. ينظم المركز القومي للسينما برئاسة السيناريست "محمد الباسوسي"، احتفالية خاصة بنادي سينما الشباب، لإقامة عرض خاص لأفلام وحدة دعم سينما الشباب التابعة للمركز القومي للسينما، تحت رعاية وزارة الثقافة.

 

القاهرة.. يحيي أوركسترا القاهرة السيمفوني، حفلا موسيقيا بقيادة المايسترو أحمد الصعيدي ومشاركة عازف الڤيولينه ياسر الصيرفي، ضمن سلسلة حلقات أعظم السيمفونيات، في الثامنة مساء، على المسرح الكبير بدار الأوبرا.

 

الجزائر.. يتوجه ملايين الجزائريين إلى صناديق الاقتراع؛ لاختيار ممثليهم في المجلس الشعبي الوطني "الغرفة السفلى بالبرلمان" في انتخابات تشريعية مبكرة دعا لها الرئيس عبد المجيد تبون بعد حل البرلمان في فبراير الماضي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة