صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


مصري في بلغاريا يدعم بائع متجول بـ100 ألف جنيه بعد تعرضه للضرب| فيديو

أحمد عبدالرحيم

السبت، 12 يونيو 2021 - 10:28 ص

كشف نور الدين التميمي، شاب مصري مقيم في بلغاريا، تفاصيل موقف بطولي جعله حديث الصحافة البلغارية، قائلا: «كان هناك بائعا متجولا يبيع الجوارب وهو إنسان بسيط جدا ورمز للتفاني والعمل والجهد، وفي مرة ذهب ليبيع الجوارب أمام مقهى يجلس عليه محامي من أشهر رجال الأعمال ونهره وضربه وطلب منه ألا يبيع الجوارب ورماها بشكل مهين جدا». 

وأضاف التميمي في تصريحات عبر تطبيق «سكايب» ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، اليوم السبت، «المجتمع الأوروبي تعامل مع هذه الواقعة على أنها إهانة لكل القيم الجميلة التي ينادي بها الاتحاد الأوروبي مثل العمل والإخاء».

وتابع الشاب المصري: «الشباب تظاهروا أمام المقهى ورموا شرابات على المقهى، وألقت قوات الشرطة القبض على هذا المحامي وهو يحاكم الآن، أما أنا فكنت أعرف هذا الرجل كأحد أهم أيقونات المدينة وكنت أساعده وكان يأكل في المطعم الذي كنت أمتلكه في هذا المكان منذ 3 سنوات».

وحول تدخله لمساعدة البائع بعدما تعرض للإهانة، أكد نور الدين التميمي أنه لم يخشَ نفوذ رجل الأعمال المعتدِي: «فكرت بمصريتي، فكرت كمصري أصيل وشهم، إني لازم أتدخل، وقررت أتحمل نفقات تعادل 100 ألف جنيه كهدية للبائع بأن أفتح له محل لبيع الجوارب وأن أدفع له كل النفقات، أما الواقعة فلم أتدخل فيها لأنني لم أكن متواجدا وقت حدوثها .. المصريين كبار أوي».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة