امتحانات الفصل الدراسى الثانى
امتحانات الفصل الدراسى الثانى


إجراءات احترازية صارمة خلال امتحانات كلية التربية بالوادي الجديد

عبير عبدالمطلب

السبت، 12 يونيو 2021 - 12:13 م

قال د. ناصر محمد عامر عميد كلية التربية بالوادي الجديد، إن الكلية تتخذ الإجراءات الوقائية ضد انتشار فيروس كورونا مع الالتزام التام بعملية التباعد الاجتماعي وإلزام جميع الطلاب بارتداء الكمامة وتقليل عدد الطلاب داخل قاعات وفصول لجان الامتحانات. 

اقرأ أيضا|إنطلاق حملة التبرع بالدم في جميع مراكز الشباب بمحافظة أسيوط 

وأشار إلى أن امتحانات الفصل الدراسي الثانى لجميع الفرق تبدأ يوم 6/12  وتنتهي في 6/30، موضحًا حرص الكلية على صحة وسلامة طلاب الكلية وتنفيذ عملية التباعد الاجتماعي وفتح البوابتين لدخول الطالب بمفرده لقياس درجة حرارته قبل دخول لجنة الامتحان، كما حرصت إدارة الكلية على عدم تجمع الطلاب قبل وبعد الامتحانات، بالإضافة إلى عدم السماح  للطلاب بتبادل أدواتهم خلال الامتحان منعًا لانتشار العدوى، مع توفير الكمامات للطلاب لارتدائها طوال فترة أداء الامتحان، وتعقيم كل لجان الامتحانات. 

وأشار إلى أنه يوجد تنسيق كامل مع الإدارة الطبية بالجامعة من أجل تواجد الكوادر الطبية المدربة على التعامل فى حال وجود طالب مصاب ليتم تحويله بعدها لعمل التحليل اللازم، فإذا ثبت عدم حمله للفيروس يسمح له باستكمال باقى الامتحانات.

وناشد الطلاب بارتداء الكمامة الواقية طول فترة التواجد بالكلية واللجنة، والحرص على عدم وجود تجمعات قبل أو بعد انتهاء فترة الامتحان، والتوجه إلى البوابة مباشرة بعد أداء الامتحان، وضرورة التأكد من وجود جميع أدواتك مع وجود بديل معك لتلك الأدوات.

وأردف أن الكلية تقوم باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بداية من البوابة الرئيسية للكلية وهي قياس درجات الحرارة لجميع الطلاب مع التأكد من ارتداء الكمامة عند الدخول وأنه لا توجد حالة اشتباه كورونا بين الطلاب، موضحًا ان العملية التعليمية تسير بشكل طبيعي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة