وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة


وزير الرياضة يحفز «كيشو» قبل مباراته في «التصنيف العالمي للمصارعة»

أحمد إسماعيل

السبت، 12 يونيو 2021 - 05:28 م

 

 

أجري الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم السبت، اتصالاً هاتفياً باللاعب محمد إبراهيم "كيشو" لاعب منتخب المصارعة؛ لتشجيعه ومؤازرته قبل مباراته أمام بطل تركيا اللاعب مورات فيرات في نهائي بطولة التصنيف العالمي  للمصارعة المقامة ببولندا.

وكان كيشو قد فاز على بطل بولندا ثالث العالم بنتيجة 9-0 في مباراته الأولى بالبطولة وزن 67 كجم، وفي المباراة الثانية فاز على بطل أوكرانيا بنتيجة 5-0، و يخوض النهائي اليوم أمام بطل تركيا حيث تمثل البطولة فرصة للاعب تعزز من تصنيفه العالمي، وتعد أخر البطولات الدولية التي يشارك بها اللاعب استعداداً لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2021.

وحفز وزير الشباب والرياضة بطل المصارعة الرومانية "كيشو" على مواصلة أدائه المتميز الذي ظهر عليه بالبطولة، وتحقيق لقبها، مشيراً الى أن "كيشو" أحد الابطال المصريين المتوقع لهم الفوز بميدالية أوليمبية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي متابعة استعداد جميع لاعبي مصر المتأهلين لأولمبياد طوكيو سواءً على مستوى البطولات الدولية التي يشاركون بها، أو إعدادهم في معسكراتهم التدريبية المقامة لهم خلال الفترة الراهنة، وذلك بالتنسيق والتعاون مع اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية.

أقرا ايضاً|

وزير الرياضة يبحث استعدادات بطل الكيك بوكسنج لبطولة العالم للمحترفين

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة