تدشين أول مركز تدريب لاعداد شباب بئر العبد علي عمليات التحول الرقمي
تدشين أول مركز تدريب لاعداد شباب بئر العبد علي عمليات التحول الرقمي


تدشين أول مركز تدريب لإعداد شباب بئر العبد على عمليات التحول الرقمي

صالح العلاقمي

السبت، 12 يونيو 2021 - 05:37 م

دشن مركز شباب قرية قاطية التابعة لمركز بئر العبد بشمال سيناء، مركز تدريب إبداع للتحول الرقمي، لإعداد شباب القري علي هذه المرحلة الهامة في تاريخ مصر  ، تنفيذا لتوجيهات  القيادة السياسية.من اجل اعداد جيل قادر على تحقيق مشاريع مصر الرقمية مستقبلا.

اقرأ أيضا|«تعليم مطروح»: متابعة أعمال التصحيح وتقدير الدرجات للشهادة الإعدادية
وقال الشيخ حميد منصور، رئيس مجلس إدارة مركز شباب قاطية ، إنه تم التنسيق بين وزارة الاتصالات والشباب والرياضة، بشأن تزويد المركز بالأجهزة التقنية اللازمة لتنفيذ برامج تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي، وذلك بهدف تنمية مهارات الشباب وتأهيلهم لمتطلبات سوق العمل المحلى والعالمى   .


وأشار الشيخ حميد منصور ، إن وزير الاتصالات وافق على طلب قيادات المركز  بفتح صالات ابداع للتحول الرقمى لخدمة أبناء سيناء ، حيث وصلت أجهزة الكمبيوتر وشاشات العرض الخاصة بمركز تدريب إبداع للتحول الرقمى بقاطيه.
وأن المحال مفتوح أمام  طلاب الجامعات وأصحاب رسائل الماجستير والدكتوراه والشباب الذي يسعى للحصول على شهادة معتمدة في برامج التحول الرقمي.

مشيرا، إلى  أنه سيتم الإعلان عن بدء أول دورة خلال الأيام القادمة داخل صالات مركز شباب قاطية بتعاون مشترك بين وزارتي الاتصالات والشباب الرياضة..حيث يمنح المتدرب شهادة معتمده من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في برامج التحول الرقمي تؤهله للعمل في قطاع الاتصالات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة