محمد رمضان
محمد رمضان


نقاش وتزري.. «الغلابة» يأخذون حقهم من محمد رمضان بالسوشيال ميديا

بوابة أخبار اليوم

السبت، 12 يونيو 2021 - 07:20 م

دخل عدد من رواد السوشيال ميديا في صدام جديد مع الفنان محمد رمضان؛ حيث ظهر ذلك في واقعتين الأولى مع «نقاش» والثانية مع «مصمم أزياء».

 

الواقعة الأولى كانت مع نقاش اسمه محمد أسامة الذي كان يقوم بأعمال في فيلا الفنان محمد رمضان بمارينا، واتفق معه على تقاضي مبلغ 10 آلاف جنيه.

 

وبحسب ما رواه النقاش فإنه انتقل بصحبة مساعد محمد رمضان إلى الفيلا المشار إليها، وأنهى الأعمال، ولكن مساعدوا محمد رمضان طلبوا منه إجراء أعمال أخرى فاتفق معهم على المبلغ وأنهى العمل.

 

وعندما طالب النقاش بمستحقاته رفضوا إعطاءه الأموال قائلين: "تعالى القاهرة ونتحاسب"، ما اضطره إلى المبيت لمدة يومين بلا طعام أو نقود، حتى قام أحد الأشخاص بتحويل مصروفات السفر له حتى يتمكن من العودة، بحسب ما نشره صاحب الواقعة.

 

وتم رفض إعطاءه كامل مستحقاته وتم اقتطاع منه مبلغ 16 ألف جنيه، ما اضطره للانصراف، والتوجه إلى قسم الشرطة لتحرير محضر ضده وضد الفنان محمد رمضان.

 

بعد ذلك قام محمد أسامة، بتقديم اعتذار للفنان محمد رمضان، بعدما اتهمه ومساعديه بعدم سداد مستحقاته، وقال: «أنا آسف يا ريس وحقك على راسي.. وأنا عارف إن صوتي موصلكش.. وأول ما وصلك بعت لي الأستاذ عبدالغني وأداني حقي، أتمنى من ربنا أنك تسامحني.. ومكنتش أحلم أني أشتغلك.. ولو عايزني أجي لغاية عندك وأبوس دماغك وأطلب منك أنك تسامحني وأنك ملكش ذنب هعمل كده.. وانهارده هطلع على الهواء وهقول كل حاجة».

 

الواقعة الثانية مع أشرف فجلة، وهو مصمم أزياء الفنان محمد رمضان، الذي أعلن عن مقاضاته، وذلك بعد تهربه من سداد مستحقات مالية قيمتها نحو 28 ألف جنيها نظير تصميم «بالطو و3 بدل و4 صديري» قبل عامين.

وأضاف فجلة، في تصريحات صحفية، أنه انتظر قرابة الشهر ونصف بعدما انتشرت قصته في شهر رمضان الماضي بناء على رغبة مجموعة من الوسطاء لكن دون جدوى وفائدة. 

في نهاية شهر أبريل الماضي، خرج أشرف فجلة، مصمم أزياء المشاهير، وتحدث عن موقف مرتبط بالمعاملات المادية مع الفنان محمد رمضان حيث طالبه بتسديد مستحقاته المالية المرتبطة بالملابس التي نفذها له قبل عامين. 

وعن سبب عودة "فجلة" للحديث مرة أخرى هو ظهور أزمة رمضان مع النقاش أسامة محمد والذي حصل على أمواله منه.

ولكن حدث تطور أعلن عنه أشرف فجلة، أنه أخذ مستحقاته المالية من الفنان محمد رمضان وانتهت الأزمة بينهما.

وقال فجلة في فيديو مسجل: طالبت محمد رمضان في فيديو سابق بأن يعطيني مستحقاتي المالية عن بدل صممتها له، لكن صوتي لم يكن يصل إليه، وعندما علم بالأمر أرسل لي عبد الغني وأعطاني حسابي، واعتذر لمحمد رمضان عن أي إساءة في حقه صدرت منه دون قصد، وقال: أنا أسف غصب عني، كنت تحت ضغط بسبب الوسطاء بيني وبينك الذين كانوا يعطونني مواعيد لا يوفون بها، واعتذر لحضرتك وألف شكر.

وأضاف مصمم الأزياء موجها كلامه لمحمد رمضان: احنا بنتباهي بك يا أستاذ، وأنت واجهة لنا، وواجهة لمصر، وألقى فجلة باللوم على أشخاص تدخلوا وسطاء بينه وبين محمد رمضان، أعطوه الكثير من المواعيد لكنهم لم يحلوا شيئا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة