أحمد نجيب
أحمد نجيب


الوطن أولا

الأخبار

السبت، 12 يونيو 2021 - 08:23 م

 

الوطن اولا.. ليس شعارا وإنما هدف قامت من أجله تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين منذ تأسيسها عام 2018 عقب دعوة من الرئيس القائد السيد عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.
لتبدأ دورها الهام فى تنمية الحياة السياسية.. وتصبح منصة تجمع كل الأطراف والأيديولوجيات فى حوار وعمل جاد هدفه البناء..وتقدم السياسة بمفهوم جديد.. مفهوم يحقق أحلام جيل من الشباب فى دولة مدنية حديثة.
ولتحقيق ذلك الفكر الرائد بذلت العديد من المجهودات الفاعلة.. فقد دشنت التنسيقية منصة حوار بين الشباب من مختلف التيارات السياسية.. وقامت التنسيقية بضخ فكر جديد وسياسية بمفهوم جديد للشارع المصري.. مما ادى للتطور الفكرى للحياة السياسية لدى شريحة كبيرة من الشباب الذين يمثلون الأعمدة الأساسية لبناء الدولة.
لقد شهدت مصر خلال فترة تولى السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى ازدهارا للحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية بوجه عام..ورفع الفكر الثقافى والسياسى بين الشباب باقامة المؤتمرات الشبابية.. وبمحاورة الفكر بالفكر الآخر.
وقد تولى مجموعة من شباب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين مناصب قيادية وشاركت التنسيقية بمرشحين فى الانتخابات البرلمانية بمجلسى النواب والشيوخ يمثلون رأى الأمة.
وسوف تظل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين..واحدة من أهم القوى السياسية التى ولدت من رحم ثورة 30 يونيو.. خاصة وأنها تضم تحت لوائها شبابا من مختلف الأحزاب السياسية..و من مختلف الاتجاهات من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار.. بمختلف أفكارهم السياسية.. لتعكس بتفردها حالة التنوع الموجودة فى الشارع المصرى.. ويجتمع أعضاؤها تحت مظلة واحدة وهى مصلحة الوطن.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة