كريستيان إيريكسن
كريستيان إيريكسن


إصابته أرعبت العالم.. الأندية الأوروبية تتبارى في دعم «إيريكسن»

أحمد نزيه

السبت، 12 يونيو 2021 - 08:33 م

 

سارعت الأندية الأوروبية، إلى جانب أندية من مختلف أنحاء العالم، في إبداء الدعم للنجم الدنماركي كريستيان إيريكسن، الذي تسبب سقوطه فوق أرضية ميدان ملعب مباراة منتخب بلاده ضد فنلندا في "يورو 2020" في صدمة في مختلف أنحاء العالم.

وتعرض لإيريكسن لسقوطٍ مفاجيء قبيل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة، وهرع إليه اللاعبون والأطقم الطبية لإنقاذ حياته. وبعد دقائق خرج محمولًا، وتم نقله في المستشفى، حيث تم الإعلان لاحقًا عن تجاوز الخطر واستقرار حالته الصحية.

وتم تعليق أداء مباراة الدنمارك وفنلندا، قبل أن يتم الإعلان عن استئناف المباراة في وقتٍ لاحقٍ بعد الإعلان عن استفاقة إيريكسن.

وكتب نادي إنتر ميلان الإيطالي، النادي الذي يلعب له إيريكسن، تغريدةً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "فورزا كريستيان، قلوبنا جميعًا معك".

ومن جهته، أعرب نادي توتنهام الإنجليزي، النادي السابق لإيريكسن، عن تضامنه مع اللاعب قائلًا: "كل أفكارنا مع كريستيان إيريكسن وعائلته".
 

وكتب حساب نادي "الأرسنال" الإنجليزي، منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قال فيه: "نحن نفكر في كريستيان إيريكسن وعائلته والمنتخب الدنماركي الليلة. أتمنى لك كل التوفيق في شفائك يا كريستيان".

ومن جهته، كتب حساب "ليفربول" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا قائلًا: "عقولنا ودعائنا مع كريستيان إيريكسن". 

وبدوره، أبدى نادي ريال مدريد الإسباني دعمه لإيريكسن قائلًا: "كل قوتنا ودعمنا لك".

ووجه نادي برشلونة رسالةً إلى اللاعب الدنماركي، يقول خلالها لع "ابقَ قويًا إيريكسن".

وانضم نادي بروسيا دورتموند الألماني إلى قائمة الأندية، التي أبدت دعمها للاعب، وكتب تغريدةً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "أفكارنا وصلواتنا معك يا كريستيان إيريكسن.. لا شيء سوى الحب لك ولعائلتك ولزملائك في الفريق".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة