.الدور المصري في فلسطين وتمكين المرأة ومياه النيل في ندوة سياسية بالوادي الجديد
.الدور المصري في فلسطين وتمكين المرأة ومياه النيل في ندوة سياسية بالوادي الجديد


الدور المصري في فلسطين ومياه النيل في ندوة بالوادي الجديد

عبير عبدالمطلب

السبت، 12 يونيو 2021 - 08:43 م

 

نظم حزب مستقبل وطن بمركز الداخلة في محافظة الوادي الجديد، ندوة تثقيف سياسي عن أبرز القضايا السياسية على المستوى الداخلي والخارجي. 

اقرأ أيضا \  تطوير ميدان أبراج الجامعة والأرصفة الجانبية في المنيا 

قال النائب محمد علي عبد الغني، عضو مجلس الشيوخ وأمين حزب مستقبل وطن بمركز الداخلة في الوادي الجديد، في بيان صحفي له، اليوم السبت، إنه جرى تنظيم الندوة بمقر مركز شباب الفتح بمدينة موط بالداخلة، وتضمنت الندوة 4 محاور هي الدور المصري العظيم تجاه القضية الفلسطينية والعدوان الصهيوني الأخير على غزة، مياه النيل والأمن القومي المصري والدعوة إلى ترشيد استهلاك المياه، تمكين المرأة سياسيا، تعميق قيم الولاء والانتماء نحو الوطن.
أضاف محمد، أن الندوة تأتي في إطار دور الحزب في توعية الجماهير بالقضايا السياسية المعاصر على المستوى الداخلي والخارجي، وحاضر فيها كل من صابر محمد مرسي، الأمين المساعد للحزب بالمركز، أيمن أحمد حنفي أمين التنظيم بالمركز، هبه بدر أمينة المرأة بالمركز، المهندس رأفت خليفة، أمين الوحدة الحزبية بمدينة موط ونائب رئيس مركز الداخلة سابقًا.
أشار عبد الغني، إلى أنه جرى تنظيم الندوة تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس حزب مستقبل وطن والمهندس أشرف رشاد النائب الأول والأمين العام لحزب مستقبل وطن وجمال آدم أمين حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة