زينب فياض، وهيفاء وهبي
زينب فياض، وهيفاء وهبي


أول ظهور لابنة هيفاء وهبي بعد خضوعها لعملية تجميل | فيديو

محمد طه

السبت، 12 يونيو 2021 - 09:32 م

خضعت زينب فياض، ابنة الفنانة هيفاء وهبي، لعملية تجميل في أنفها بأحد المستشفيات في الكويت.


زينب فياض خضعت لعملية تجميل في الأنف وأيضًا لمعالجة الانحراف الذي كان يسبب لها ضيقًا في التنفس، بحسب "et بالعربي"، والذي نشر أول فيديو لها بعد العملية التي أجرتها.

وأثارت زينب نصر فياض حالة من الجدل بعد أن نشرت صورتها الأخيرة عبر تطبيق "إنستجرام"، التي ظهرت فيها داخل المستشفى، وهي ترتدي زي العمليات، وتستعد لإجراء عملية جراحية. 

ولم تكشف زينب، عن تفاصيل عمليتها الجراحية لمتابعيها، ولكنها اكتفت بالتعليق عبر "إنستجرام" قائلة: «صار موعد عمليتي، دعواتكم»، ليتفاعل معها متابعوها بالدعاء، ويتساءلون حول حالتها الصحية. 

العلاقة بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وابنتها الوحيدة زينب نصر فياض ليست على ما يرام، حيث أصبحت الابنة تنتقم من والدتها بطريقة غير مباشرة بكسب تعاطف جمهورها إليها لتأخذ بثأرها منها بعد أن تبرأت من ابنتها وتركتها في طفولتها.

وتعود القصة إلى بداية التسعينيات، حيث تركت هيفاء زوجها الكويتي وابنتها "زينب" وهي طفلة من أجل اللحاق بعالم الشهرة والنجومية، بعد رفض زوجها دخولها مجال الفن لذلك انفصلت ولاحقت حلمها الأهم.

استغلت زينب وجود تشابه كبير بينها وبين والدتها "هيفاء" وقامت بنشر صور لها تكشف عن تقارب الملامح بينهما، ونشرت منذ أسابيع مقطع فيديو أوضح أن صوت زينب يشبه صوت هيفاء إلى حد كبير.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة