صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مفاجآت في قتل «الطفل معاذ» بالقليوبية.. قتلته زوجة عمه مرتين

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 13 يونيو 2021 - 02:01 ص

واقعة ماسأوية استيقظ عليها سكان شبين القناطر بمحافظة القليوبية، بالعثور على جثة الطفل معاذ 5 سنوات، جثة غارقه في الرشاح، وعلى الفور، بدأت الأجهزة الأمنية تكثيف جهودها للوصول للمتهم.

بداية القصة

البداية عندما تلقى اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، إخطارًا من العميد سيد القاضي، مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة طفل "م . ع . ج"، 5 سنوات، مُقيم قرية المريج دائرة المركز، على جانب ترعة القرية، وتم إخطار اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدى، رئيس مباحث المديرية، وعلى الفور تم نقل جثة الطفل لمستشفى شبين القناطر المركزى، وتحرر محضر بالواقعة. 

اقرأ أيضا| «بسبب الهزار».. كشف غموض مقتل شاب في بنها

التحريات الأولية

وكشفت تحريات المباحث بإشراف اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي، وفريق البحث الجنائي الذي قاده المقدم محمد شديد، رئيس مباحث مركز شبين القناطر، وشارك فيه الرواد كريم حجاب وحسام الحسيني معاونا مباحث المركز، أن المتهمة ادعت مرورها باضطرابات نفسية، حيث تبين أنه بفحص كاميرات المراقبة بمنطقة الحادث تبين قيام المتهمة، بإلقاء الجوال وبه الجثة وبتضييق الخناق عليها اعترفت بتفاصيل الواقعة، وأكدت أنها مضطربة نفسيًا وزوجها لا يعلم عن الجريمة شيئاً، كما كشفت التحريات أن المتهمة استدرجت الطفل لحظيرة المواشي وأغرقته بحوض مياه داخل الحظيرة ووضعته في جوال وأخذت الجوال على دراجة زوجها البخارية «موتوسيكل» وألقته في الرشاح ولم تظهر أي معلومات عنه طوال فترة غيابه والبحث عنه.

القبض على المتهمة

كشفت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، غموض حادث  العثور على جثة الطفل معاذ جمال 5 سنوات داخل جوال وملقى برشاح قرية المريج بمركز شبين القناطر فى القليوبية، حيث توصلت إلى أن مرتكب الجريمة زوجة عم الطفل، وأنها قامت بقتله من خلال غرقه في حوض، ثم قامت بالقائه في رشاح، انتقاما وغيرة من والدته، وتم القبض عليها.

تشيع جنازة الطفل

شيع أهالى قرية المريج التابعة لمركز شبين القناطر، جثمان الطفل معاذ جمال 5 سنوات لمثواة الأخير عقب العثور على جثته داخل جوال على جانب رشاح بالقرية، وسادت حالة من الحزن الشديد بين الأهالى، مطالبين بسرعة ضبط مرتكبى الحادث وقتل الطفل والقائه فى جوال فى رشاح القرية.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة