افكار بسيطة لحفل عيد زواج للحامل
افكار بسيطة لحفل عيد زواج للحامل


4 أفكار بسيطة لحفل عيد زواج للحامل

ريم الزاهد

الأحد، 13 يونيو 2021 - 05:26 ص

تواجه أغلب السيدات بعض المشاكل الصحية  في الحمل وبعض العقبات والمشكلات التي تعيق تخطيطك للاحتفال بعيد زواجك بالطرق العادية، كتناول بعض الأطعمة، مثل السوشي أو اللحوم أو الأسماك النيئة أو السفر أو ركوب بعض الألعاب، كذلك فإن هناك تحديات أخرى، كفقدان الشهية والغثيان والتغيرات المختلفة المرتبطة بالحمل.

لكن مع ذلك يظل هناك كثير من الأفكار المناسبة للاحتفال بهذه المناسبة، وإظهار حبك لزوجك منها ما يلي: 

١ - تناول العشاء في الخارج: 

حتى مع بعض الأطعمة الممنوعة في الحمل أو قلة الشهية، سيكون أمامك خيارات أخرى عديدة لتناول الطعام في الخارج مع زوجك، منها السلطات والأطباق الصحية الخفيفة والعصائر الطبيعية، فبصرف النظر عن الاحتفال في النهاية يجب أن تتناولي الطعام من أجل جنينك الذي يحتاج إلى كثير من العناصر الغذائية للحفاظ على نموه بشكل جيد. 

٢ - قضاء إجازة رومانسية معا: 

إذا لم يكن لديك أطفال أكبر أو وفرت لهم شخصا موثوقا فيه يمكنه الجلوس معهم ليلة أو ليلتين، فهذا هو الوقت المثالي لقضاء إجازة خاصة مع زوجك، بالتأكيد سيكون الأمر مختلفا قليلا عما اعتدت عليه، فالاستمتاع بالهواء النقي والابتعاد عن الزحام والجلوس أمام البحر سيعيد اللحظات الرومانسية بينكما من جديد. 

٣ - الذهاب للسينما أو مشاهدة عرض مسرحي: 

من الأفكار الجيدة للاحتفال بعيد الزواج قضاء ليلة في الخارج معًا في مشاهدة فيلم بالسينما أو عرض مسرحي، ولن يحتاج هذا الأمر منكِ مجهودا بدنيا كبيرا. 

٤ - الاستمتاع في المنزل: 

خذي الأمور ببساطة، ليست هناك مشكلة حتى في حالة عدم القيام بشيء كبير ومختلف للاحتفال بعيد زواجك في سنة ما، فإذا لم تكوني مستعدة لتناول عشاء فاخر أو السفر أو الحصول على إجازة والإقامة في فندق، فجربي القيام بأي نشاط ممتع لكما في البيت، كطهي وجبتكما المفضلة أو مشاهدة فيلم أو مسلسل تليفزيوني، مع استرجاع ذكرياتكما بالصور والفيديوهات.

اقرأ أيضا| أطعمة تعالج مقدمات مرض السكري

 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة