قسم اللغة الفرنسية بكلية الآداب
قسم اللغة الفرنسية بكلية الآداب


«فرنسي أداب حلوان» ينظيم امتحان لطلابه في السياحة

مروة فهمي

الأحد، 13 يونيو 2021 - 10:47 ص

 

فى إطار تفعيل  اتفاقية جامعة حلوان مع غرفة التجارة والصناعة بباريس، قام قسم اللغة الفرنسية بكلية الآداب كمركز معتمد لامتحانات الغرفة بتنظيم دورة امتحانية لطلاب القسم  في تخصص السياحة، تحت رعاية  الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، و الدكتورة مها حسنى عميد كلية الاداب، وتحت إشراف  الدكتورة سلوى حسين رئيس القسم .

أوضح  الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان أن ذلك يأتى في إطار تحقيق رؤية مصر 2030 في مجال التحول الرقمي، وضمن المشروع القومي لتجهيز البنية التحتية بالجامعات المصرية وتطبيق الاختبارات الإلكترونية، وتجهيز المعامل  بالمواصفات القياسية وتزويدها بأحدث الأجهزة، وخدمات الإنترنت، لتكون نموذجًا مثاليًا لمعامل الاختبارات .

اقرأأيضا||بدء امتحانات صيدلة عين شمس وسط إجراءات احترازية مشددة| صور

وأفادت الدكتورة مها حسنى أن الامتحان يتكون من جزئين : الجزء الاول نظري وتم على الحاسبات الآلية بمعمل ٦ بالكلية والجزء الثاني شفوي وأقيم بالقسم من خلال برامج متخصصة و قامتا بعقد الامتحان الشفوي كلا من ا. م. د. فاطمة خليل الأستاذ المساعد بالقسم ود. مروة علي المدرس بالقسم، بصفتهم ممتحنين معتمدين من قبل غرفة الصناعة و التجارة بباريس.
هذا وتقدمت عميدة الكلية  بجزيل الشكر للاستاذة الدكتورة  رشا صالح القائم بأعمال وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومدير مركز اللغات بالكلية والسادة المسؤولين التقنيين بالكلية لجهدهم المبذول في هذا اليوم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة