صورة موضوعية
صورة موضوعية


رفع كفاءة وتطوير طرق شرق مدينة مرسي مطروح  

مدحت نصار

الأحد، 13 يونيو 2021 - 10:51 ص

أعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح، عن رفع كفاءة وتوسعة وتطوير شارع الإمام مالك الحيوي شرق المدينة  الذي يربط شارع علم الروم مرورا بالكيلو 4 حتي حي الشروق بالكيلو 7  بطول 3.7 كيلو مترا  تيسيرا على سكان المنطقة والمواطنين المترددين على الشارع ضمن خطة المدينة في رفع كفاءة الطرق الداخلية. 

وأكد جاب الله، على استمرار الحملات المكبرة اليومية لضبط المخالفين بكورنيش ونطاق المدينة حيث تم ضبط عربات متحركة للباعة الجائلين بمحيط مسجد العوام تعيق حركة المرور بالإضافة إلى أشغال الطريق والأرصفة بالمخالفة للقانون وذلك من خلال الحملة المكبرة من مجلس المدينة وشرطة المرافق. 

وأكد أن الحملات المكبرة تهدف إلى فرض الانضباط بالشارع للحد من انتشار الباعة الجائلين حفاظ على الشكل الحضاري لتكون المدينة في ابهي صورها في الموسم السياحي الصيفي.

وأشار رئيس المدينة،  إلى رفع معدلات النظافة العامة بالشوارع والميادين العامة حيث تم رفع أكثر من 82  الف طن قمامة بالاحياء الـ 6 بنطاق المدينة والمركز والعزب خلال 5 أشهر من خلال جهاز النظافة بمعدات وسيارات مجلس المدينة مؤكدا بانه يتم يوميا رفع أكثر من 475 طن قمامة علي مدار الـ 24 ساعة .

وناشد رئيس المدينة، أهالي مطروح بالحفاظ على المظهر الحضاري والسياحي للمدينة بعدم إلقاء القمامة في الشوارع حيث تم توزيع صناديق القمامة بالشوارع والميادين.

اقرا ايضا|اليوم.. مطار مرسى علم الدولي يستقبل 6 رحلات دولية سياحية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة