"أحمد نوتردام" و"ماما حامل"
"أحمد نوتردام" و"ماما حامل"


منافسة شرسة بين رامز جلال وليلى علوي على صدارة الإيرادات

محمد طه

الأحد، 13 يونيو 2021 - 01:07 م

 

تشهد دور العرض السينمائي، منافسة بين 4 أفلام مصرية على إيرادات شباك التذاكر، وهي: «أحمد نوتردام - ماما حامل - ديدو - ثانية واحدة».

وشهد شباك التذاكر أمس منافسة شرسة على صدارة الإيرادات حيث احتل «أحمد نوتردام» المركز الأول بإيرادات بلغت 176,991 جنيه بفارق جنيهات بسيطة عن فيلم «ماما حامل» الذي جاء في المركز الثاني بإيرادات بلغت 176,813 جنيه.

تدور أحداث «أحمد نوتردام» حول مجموعة من جرائم القتل والاختطاف تقع من قبل قاتل مجهول، وتبدأ الشرطة في البحث عنه، وعندما يكتشف صحفي شاب تأثر القاتل بشخصية «أحدب نوتردام» المعروفة، يتنكر في شخصية شبيهة ويطلق على نفسه اسم «أحمد نوتردام»، ويتفق مع فتاة على خطفها حتى يجذب له القاتل، الذي بالفعل يبدأ في البحث عنه والتواصل معه.

ويشارك رامز جلال في البطولة، غادة عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، انتصار، وهو من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث فيلم «ماما حامل» حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، حيث يعتمد الفيلم على كوميديا الموقف، بالإضافة إلى تعرض بيومي فؤاد لبعض المشاكل في عمله الذى يتولي إدارته الفنان سامي مغاوري، وتتوالى الأحداث فى إطار اجتماعى كوميدي.

فيلم «ماما حامل» تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وتظهر فيه ليلى علوى بدور سيدة متزوجة من بيومى فؤاد ولديها ابنان هما حمدى الميرغنى ومحمد سلام، ويشارك فى البطولة: محمد ثروت، نانسى صلاح، وهدى الأتربي، وسامى مغاورى، وعدد آخر من الفنانين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة