ياسر عبدالعزيز ياسر عبدالعزيز

قلم حر

شكرا فخامة الرئيس

ياسر عبدالعزيز الأحد، 13 يونيو 2021 - 07:18 م

أكثر ما يميز الحكومة المصرية فى سنوات الرئيس عبد الفتاح السيسى أنها ترفع شعار: "أفعال لا أقوال"، وتقريبا هذه الصفة التى تتميز بها الحكومة الحالية برئاسة د. مصطفى مدبولى، لم تشهدها حكومات مصر بهذا الشكل الجماعى على مدار تاريخها، وذلك وإن دل على شىء فإنما يدل على أننا أمام منظومة متكاملة ومتجانسة لمجموعة من الوزراء الذين تم اختيارهم بمعايير دقيقة لتنفيذ الاستراتيجية العامة التى وضعها القائد الملهم عبد الفتاح السيسى عندما وعد بأن تكون مصر: "قد الدنيا"، ومن بين كتيبة الوزراء الذين يعملون وينجحون فى صمت، وبعيدا عن أضواء الميديا يبرز اسم د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الذى تشعر من كثرة ابتعاده عن الإعلام أنه يعمل فى سرية تامة رغم انجازاته القياسية على كافة الأصعدة التنافسية والشبابية والإدارية والاقتصادية.

وضح ذلك خلال لقاء جمعنى بمعالى الوزير الحضارى فى حضور البولندى بانكا رئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "الوادا" الذى نشرته فى العزيزة "الأخبار" منذ أيام، تخيلوا رفض د.أشرف صبحى الكلام رغم أنه من خطط وفكر للحدث التاريخى وطالبنى مُنكرا لذاته بأن أتحدث مع الضيف الكبير، وبنظرة سريعة على الأحداث التى شهدتها وزارة الشباب والرياضة وكان فيها الوزير د.أشرف صبحى رأس حربة على مدار ٧ أيام ماضية فقط دون أن يمنحها الإعلام حقها نجدها كثيرة للمثال لا الحصر وأبرزها: استضافة بطولتى العرب فى الرماية والعالم للخماسى الحديث، واستقباله بمقر الوزارة لفيرون أومبا أمين عام الاتحاد الأفريقى وبحث إنشاء مجمع رياضى للكاف وأكاديميات بالمدارس المصرية، واجتماعه مع مؤسس "فورميلا. إي" لبحث التعاون المشترك، واستضافة الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقى للتراثيلون بشرم الشيخ، وانتهاء وزارة الشباب والرياضة من تطوير 20 مركز شباب بأسيوط ضمن مبادرة "حياة كريمة" التى أطلقها الرئيس لتطوير الريف المصرى..

وبدء التجهيز للقمة الشبابية الثانية لمراكز شباب مصر وسط حالة من الإقبال غير المسبوق.. وتنظيم اجتماع ممثلى الوزارات والجهات الحكومية والعامة لتطوير الاستراتيجية الوطنية للشباب، والذى عقدته الوزارة بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى وصندوق الأمم المتحدة للسكان بالمركز الأوليمبى بالمعادى، وتكريم د.اشرف صبحى لمنتخب مصر للشطرنج بعد نتائجهم فى البطولة الأفريقية وبحثه لاستعدادات بطل الكيك بوكسنج لبطولة العالم للمحترفين وتحفيزه للبطل كيشو قبل مباراته فى بطولة التصنيف العالمى للمصارعة ببولندا.. وآخر هذه الأحداث مشاركة الوزير للماراثون المدهش بالدراجات البخارية والكهربائية حول المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية.. شكرا فخامة الرئيس على القرار السليم وحسن اختياركم الدائم.. تحيا مصر.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

آخر فكرة: هل حقاً لا يدرك ما يقول؟ آخر فكرة: هل حقاً لا يدرك ما يقول؟ الجمعة، 23 يوليه 2021 11:32 م
غاوي شهرة!! غاوي شهرة!! الجمعة، 23 يوليه 2021 10:57 م
تضارب التصريحات.. وسد النهضة!..     تضارب التصريحات.. وسد النهضة!.. الجمعة، 23 يوليه 2021 07:32 م

 

 

 عرفت جيهان السادات عرفت جيهان السادات الجمعة، 23 يوليه 2021 07:29 م
العنصرية البريطانية فى كرة القدم العنصرية البريطانية فى كرة القدم الجمعة، 23 يوليه 2021 07:27 م
قوة الكلمات قوة الكلمات الجمعة، 23 يوليه 2021 07:26 م
رسالة غرام لامرأة عبر الفيسبوك رسالة غرام لامرأة عبر الفيسبوك الجمعة، 23 يوليه 2021 07:24 م

الأكثر قراءة


 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة