الفارس المصري محمد زيادة
الفارس المصري محمد زيادة


متفوقا على أفضل فرسان العالم..

الفارس زيادة يواصل التحدي.. ويحقق المركز الخامس في بطولة فرنسا الدولية

شريف حنفي

الأحد، 13 يونيو 2021 - 08:20 م

 

واصل الفارس المصري محمد زيادة المصاب بـ50 غرزة في الوجه وخلع في الكتف، إنجازاته بعد أيام قليلة من الحادث المؤلم الذي وقع له، حيث فاز بالمركز الخامس في بطولة فرنسا الدولية وسط أمهر فرسان أوروبا بمشاركة حوالي 50 فارسًا.

وتنافس الفارس المصري، مع فرسان من دول: المكسيك، هولندا، استراليا، آيرلندا، إسبانيا، تركيا، سلوفانيا، كولومبيا، البرازيل، سويسرا، كندا.، كما نافس فرسان من: إيطاليا، بلجيكا، السويد، بريطانيا، لوكسمبرج، وفرنسا البلد المضيف صاحبة الأرض.

وتوج فرسان فرنسا بالمركز الاول والثانى بينما حل الفارس السويسري في المركز الثالث والرابع ايرلندا والخامس من مصر، متميزا عن كل أصحاب الباع الطويل والخبرة والتاريخ الحافل بالميداليات.

تجدر الاشارة الي ان لاعب منتخب مصر محمد زيادة كان قد تعرض لحادث سير خطير خلال مشاركته في بطولة سان جالن الدولية بسويسرا منذ ايام والتي توج الفارس المصري نائل نصار بذهبيتها وكريم الزغبي ببرونزيتها.

وما زال الاتحاد المصرى للفروسية برئاسة المهندس هشام حطب يطبق الخطة الشاملة التى بنيت على منهج علمى متكامل من الناحية الفنية والبدنية والصحية والتدريب النفسى والإبقاء على الحالة الصحية المتكاملة للخيول التى تعد الأداة الرئيسية فى رياضة الفروسية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة