صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


استشاري: تلاحم الرئيس مع المواطنين يساهم في الارتقاء النفسي للأسر| فيديو

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 14 يونيو 2021 - 01:35 م

قال الدكتور وليد هندي، استشاري الصحة النفسية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو أول رئيس يتم تكليفه من الشعب في 30 يونيو.

وأشار خلال لقائه ببرنامج «صباح الخير يا مصر» المُذاع عبر القناة «الأولى»، والفضائية المصرية، اليوم الإثنين، إلى أن الإنجازات الملموسة على أرض الواقع تعطي المواطن المصري الشعور بالسعادة، لافتا إلى أن رئيس الجمهورية متلاحم مع المواطن وهو ما ينعكس بصورة إيجابيًا على المواطن وأسرته والمجتمع والبيئة التى يعيش بها.

وتابع: «جبر الخواطر الذي يقوم به الرئيس السيسي له ملمح جماعي البعض لا يراه، فهناك العديد من المشروعات والمبادرات قام بها الرئيس السيسي جبرًا لخواطر المواطنين، فعلى سبيل المثال: الكشف على 62 مليون مواطن في مصر من خلال حملة 100 مليون صحة، بالإضافة إلى حملة القضاء على فيروس سي، والكشف على 9 ملايين و700 ألف طالب في المدارس للكشف عن أمراض السمنة والنحافة وفقر الدم والتقزم».

وأوضح استشاري الصحة النفسية، أنه في تاريخ مصر لم يتم الكشف على هذا العدد من الطلاب، مثلما حدث خلال الفترة السابقة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ولفت الدكتور وليد هندي، إلى أنه منذ قرابة الشهرين كان هناك اليوم العالمي للسعادة، ولأول مرة مصر تدخل هذا التصنيف بعد سنين طويلة ومصر خارج التصنيف، لافتا إلى أن اليوم العالمي للسعادة يتم به تتويج مجهودات الدول التي تبذل من أجل إسعاد مواطنيها.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة