صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


تزامنًا مع «مسيرة الأعلام».. فعاليات في غزة غدا بشعار «القدس عاصمة فلسطين»

أحمد نزيه

الإثنين، 14 يونيو 2021 - 01:48 م

دعت لجنة متابعة القوي الوطنية والإسلامية في فلسطين، للمشاركه في فعاليات كبرى في جميع محافظات قطاع غزة، غدًا الثلاثاء 15 يونيو، تحت عنوان "ستبقى القدس العاصمه الأبدية لدولة فلسطين"، وذلك بالتزامن مع مسيرة الأعلام، التي ينوي تنظيمها المستوطنون الإسرائيليون وأحزاب اليمين غدًا الثلاثاء في القدس.

وأشار بيانٌ صادرٌ عن لجنة القوى الوطنية، وصل لـ"بوابة أخبار اليوم" نسخةً منه، إن المسيره المركزية ستنطلق غدًا من أمام برج الجوهرة في تمام الساعة السادسة مساءً بالتوقيت المحلي (الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة).

وذكر البيان أن هناك مسيرة جماهيرية ستنطلق من أمام مسجد العودة في محافظة رفح، جنوب القطاع، في نفس التوقيت، إلى جانب عددٍ من المسيرات في محافظة الوسطى على جميع مفترقات المحافظة المتعارف عليها.

وأضاف البيان أنه في نفس التوقيت سيكون هناك حشد جماهيري كبير أمام القلعة وسط محافظة خانيونس، كما ستنطلق مسيرة جماهيرية في محافظة الشمال من أمام مركز شرطة مخيم جباليا.

ومن المقرر أن تُنظم مسيرة الأعلام في القدس، غدًا الثلاثاء، وذلك بعدما تم تأجيلها من يوم الخميس الماضي، وسط استنفار فلسطيني لمواجهة هذه المسيرة "الاستفزازية".

وألغت شرطة الاحتلال الإسرائيلي المسيرة، في وقتٍ سابقٍ، قبل أن يمنحها مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر الضوء الأخضر، مع تأجيلها إلى يوم الثلاثاء.

اقرأ أيضًا: فلسطين: «مسيرة الأعلام» تهديد مباشر للجهود المبذولة لوقف العدوان

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة