تعليم الغربية تنهي استعداداتها لامتحان الدبلومات الفنية
تعليم الغربية تنهي استعداداتها لامتحان الدبلومات الفنية


«تعليم الغربية» تنهي استعدادات امتحان الدبلومات الفنية

فوزي دهب

الإثنين، 14 يونيو 2021 - 02:22 م

 

أنهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، استعداداتها لانطلاق امتحانات الدبلومات الفنية التي تبدأ السبت 19 يونيو المقبل، ووجه ناصر حسن وكيل الوزارة إلى ضرورة الاستعداد للامتحانات التحريرية، من دهانات وكهرباء وسباكة ونجارة وتخطيط، وشدد على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، من تطهير وتعقيم اللجان بصورة يومية قبل بداية الامتحان وبعده، وذلك بتوفير لجان صحية معقمة حفاظاً على سلامة الطلاب والعاملين باللجان. 

 

اقرأ أيضا

 محافظ المنيا يشيد بالتعديلات التشريعية المنصفة للمرأة المصرية

وشدد على ضرورة تخطيط الأفنية ومراعاة التباعد والمسافات بين الطلاب داخل جميع اللجان، وتوفير المطهرات والكمامات التي وفرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني استعداداً للامتحانات.


 كان وكيل وزارة التربية والتعليمات بالغربية، قد ترأس غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة سير الامتحانات العملية لطلاب الدبلومات الفنية بنوعياتها (صناعي– زراعي– تجاري– مزدوج) الدور الأول، والتي انطلقت يوم الجمعة الرابع من يونيو وتستمر حتى الجمعة الثامن عشر من نفس الشهر.


وأكد وكيل الوزارة، ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وتطبيق جميع الإجراءات حرصا على سلامة الجميع، مشيراً إلى أنه يتم التواصل مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية العشر، للوقوف على عملية سير الامتحانات أولا بأول، وحل أي مشكلات خلال سير الامتحان.


يذكر أن، عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية للعام الدراسي 2020/ 2021 هو 33269 طالبا، أمام 132 لجنة سير في جميع نوعيات التعليم الفني.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة