إريكسن لحظة خروجه من الملعب بعد افاقته
إريكسن لحظة خروجه من الملعب بعد افاقته


الإنتر: اللقاح ليس له علاقة بإصابة " إريكسن"

الأخبار

الإثنين، 14 يونيو 2021 - 06:05 م

 تحدثت تقارير عن احتمال أن تكون إصابة النجم الدنماركى كريستيان إريكسن فى مباراة فنلندا جاءت جراء تعرضه لعدوى فيروس كورونا المستجد أو تلقيه جرعة من اللقاح المضاد لـ كوفيد 19، وراء الأزمة، التى تعرض لها السبت الماضى.
إلا أن إدارة إنتر ميلانو الإيطالى، النادى الذى ينتمى له اللاعب، نفت تماما هذه الادعاءات.
وقال المدير التنفيذى الرياضى للنادى جوسيبى ماروتا لمحطة راى سبورت، الرياضية الإيطالية، إن إريكسن صاحب الـ29 عاما لم يصب بكورونا، كما أنه لم يتلق اللقاح أيضا،.
وتابع ماروتا: فى هذه اللحظة، إريكسن تحت رعاية الجهاز الطبى لمنتخب الدنمارك أطباء إنتر كانوا على تواصل معه (جهاز منتخب الدنمارك) من البداية،.
وأضاف المسئول البارز لدى بطل الدورى الإيطالى: لاعبونا مقربون من بعضهم. تواصلنا ببعضنا بعد رؤية صور إريكسن. لم نرد أن نكون متطفلين لذلك حاولنا احترام فترة تعافيه،.
وكان بييرو فولبى طبيب إنتر، أكد أن الأمر المهم هو أنه بخير، لكنه لم يعانِ أبدا من أى انتكاسة لمحت إلى وجود مشاكل، لا مؤخرا ولا فى السابق، لا عندما كان فى توتنهام هوتسبير (الإنجليزى) ولا فى إنتر. فى إيطاليا الضوابط صارمة للغاية،.
وتابع: تجاوزنا أوقاتا عصيبة. ليس فقط أنا بل كل عائلة النادى. سيخضع لفحوصات إضافية وأكثر دقة فى الأيام المقبلة،.
وأعلن الاتحاد الدنماركى لكرة القدم أن إريكسن لايزال فى المستشفى لكنه فى حالة مستقرة،، فى حين أكد طبيب المنتخب مورتن بوسين أنه تعرض لنوبة قلبية من دون أن يجد أى تفسير حتى الآن، لما حدث.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة