فرجانى ساسى
فرجانى ساسى


أرقام صادمة لساسى من «الأسكور شيت»

هدفه ب ٦,٥ مليون جنيه.. ونال ٢٢ إنذاراً و٣ بطاقات حمراء

ياسر عبدالعزيز

الإثنين، 14 يونيو 2021 - 06:43 م

من واقع الأسكور شيت الخاص بالمباريات والأرقام والإحصائيات فإن التونسى فرجانى ساسى لاعب الزمالك الذى لم يحسم مصيره حتى الآن تعتبر صفقة صادمة ليست بالسوبر كما زعم الكثيرون عبر منصات السوشيال ميديا.

فرجانى ساسى الذى يبلغ ٢٩ عاما انتقل إلى الزمالك قبل ثلاثة مواسم فى صفقة تقدر بنحو ٤٫٥ مليون دولار يضاف لها مكافآت وبدلات وصلت نحو ١٫٥ مليون دولار، أى وصل إجمالى صفقته نحو مائة مليون جنيه.. وبنظرة دقيقة لأرقام اللاعب مع ناديه على مدار المواسم الثلاثة التى بدأت فى ٢٠١٨ وتنتهى بنهاية الموسم الجارى ٢٠٢١ نجد أن اللاعب شارك فى ١٠٨ مبارايات من إجمالى ١٤٩ مباراة رسمية وأحرز ١٦ هدفا، أى هدفه وصل إلى نحو ٦٫٥ مليون جنيه، وصنع ١٨ اسيست، وحصل على ٢٢ إنذارا وثلاث كروت حمراء من بينها حالة طرده فى لقاء المحلة والتى تم إيقافه بسببها ٦ مباريات جملة واحدة، أما آخر البطاقات فجاءت تحمل دلالات على خيانة مشروعة بعدما أشارت تقارير إلى أنه تعمد الطرد لسرعة مغادرة القاهرة إلى بلاده والترتيب لمحطته الجديدة، وبذلك يكون معدل إنذاراته قد وصل إلى نسبة تفوق أهدافه بكثير.. وإليكم تفاصيل الأرقام حسب المواسم الثلاثة والبطولات الرسمية كالتالى:
موسم ٢٠١٨ / ٢٠١٩: شارك فى ٤٤ مباراة من إجمالى ٦١ مباراة بواقع ٢٣ من ٣٤ فى الدورى و٤ فى كأس مصر من ٥ مباريات و١١ من ١٦ مباراة فى الكونفيدرالية و٤ من ٤ مباريات فى البطولة العربية ومباراتى السوبر المحلى والأفريقى وأحرز ٩ أهداف وصنع ١٧ اسيست وحصل على ١١ بطاقة صفراء.
موسم ٢٠١٩ / ٢٠٢٠: شارك فى ٣٧ مباراة من ٥٥ مباراة بواقع ٢٢ مباراة فى الدورى من إجمالى ٣٤ مباراة ومباراة واحدة فى الكأس من ٤ مباريات و١٢ مباراة من اجمالى ١٥ مباراة فى بطولة أفريقيا ومباراتى السوبر المحلى والأفريقى، وأحرز ٤ أهداف وصنع مثلها اسيست وحصل على ٨ إنذارات وحالتى طرد.موسم ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ الجارى: شارك فى ٢٧ مباراة من إجمالى ٣٣ مباراة بواقع ١٩ مباراة من إجمالى ٢٥ مباراة و٦ مباريات من إجمالى ٦ مباريات بأبطال أفريقيا ومباراتان فى كأس مصر وأحرز ٣ أهداف وصنع ٧ اسيست وحصل على ٣ إنذارات وبطاقة حمراء.. وعلى صعيد الألقاب، توج ساسى مع الزمالك بالسوبر المصرى وكأس مصر والكونفيدرالية الأفريقية والسوبر القارى، بجانب كأس السوبر المصرى السعودى.
ساسى الذى يساوم إدارة ناديه حاليا على أموال إضافية لاستكمال الموسم الجارى الذى ينتهى ٢٦ أغسطس المقبل وليس كما زعم محاميه وزميله فى خطابهما بأنه ينتهى فى ٣١ مايو الماضى؛ على ما يبدو أنه يواجه متاعب فى الرحيل بعدما نجحت مساعى مجلس الزمالك بقيادة الثعلب حسين لبيب فى محاصرته قانونيا فى أروقة الجبلاية والفيفا واتصالات جرت مع الاتحاد القطرى، وهو الأمر الذى دفعه للعودة إلى مائدة المفاوضات، وهذه الأرقام المذكورة تعزز رغبة الزمالك فى الخلاص منه مع نهاية العقد إلا إذا هبط إلى سقف المفاوضات الذى حددته الإدارة لكل اللاعبين!! وعلى صعيد متصل يواصل الزمالك استعداده لمباراة أسوان المقرر لها بعد غد فى الدورى وسط معنويات عالية بعد التزام حسين لبيب رئيس النادى بصرف مستحقات اللاعبين.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة