مصر في قلب كل أفريقي
مصر في قلب كل أفريقي


مصر في قلب كل أفريقي.. ومقصد سياحي أول في أفريقيا

مي سيد

الإثنين، 14 يونيو 2021 - 09:05 م

تشهد مصر الآن انعقاد المنتدى الأول لرؤساء هيئات الاستثمار الأفريقية في مدينة السلام شرم الشيخ، الأمر الذي جعلنا نسلط الضوء على حجم السياحة الوافدة من قارة أفريقيا وتسلط الضوء على المعوقات.

و في هذا الصدد أكد د. حسام درويش الأمين العام للمنظة الأفريقية "افرواكت" للثقافة و تنشيط السياحة و التسويق الرقمي ان مصر في قلب كل أفريقي و كان للمؤتمرات و المنتديات التي شاركت فيها القارة الأفريقية دور كبير جدا في جعل مصر من أكثر البلاد عليها طلب سياحي و مقصد سياحي أول في أفريقيا.

اقرأ أيضا| فرص واعدة للاستثمار المصري في القارة السمراء


و أوضح د. حسام درويش ان يوجد معوقات لتنشيط السياحة الوافدة من القارة الأفريقية بالرغم من ان الطلب للذهاب على مصر في تزايد خصوصا بالنسبة للسياحة العلاجية فكثير من أفريقيا يبحثون عن العلاج في مصر ولكن التأشيرة امر صعب الحصول عليه للبلاد الأفريقية في مصر لذلك يجب تقديم بعض التسهيلات مثل تنفيذ التأشيرة الإلكترونية لكبار السن لفوق سن ٥٠ مع تقديم كل الضمانات المطلوبة من كشف حساب بنكي او حجز فندق أو لو لسفر علاجي حجز مستشفى و بذلك سيتم إزالة معوقات كبيرة تتسبب في انخفاض الحركة السياحية من القارة الأفريقية مع العلم ان القارة الأفريقية بها الكثير من الاغنياء عالي الإنفاق.

وأشار د. حسام الي أن مصر من أكثر البلاد طلبا في السفر و السياحة في القارة الأفريقية.  
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة