محمد نبيل
محمد نبيل


سياسة بمفهوم جديد

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 14 يونيو 2021 - 09:46 م

 

سياسة بمفهوم جديد هو شعار رفعته تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بعد الانتخابات البرلمانية الاخيرة.. لكن هذا الشعار يحمل الكثير والكثير من المعاني ..

إن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين طبقت بالفعل مفهوم هذا الجمله قبل أن تعتمدها شعارا لها فالتنسيقية هي منصة حواريه تضم ٢٦ حزباً وعشرات الشباب السياسيين لأول مره تحت مظله واحده يتناقشون .. مؤيد ومعارض لا فرق بينهم سوى صوت العقل والمنطق الذي يتفق عليه الجميع ليخرج المنتج النهائي الذي يحمل كل وجهات النظر سواء كانت أوراق بحثيه أو مبادرات لتنتشر في كل انحاء الجمهورية .. هذا هو محصلة الحوار الحقيقي وهذا ما نتمنى أن يكون في كل مؤسسة ..

بقلم: محمد نبيل - عضو تنسقية شباب الأحزاب والسياسسين

أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين استطاعت خلال الثلاث سنوات الماضية تحقيق ما لم يتحقق خلال عشرات السنين من السياسة بفكر واحد ومدرسة واحدة فالتنوع عزيزي القارئ هو سر النجاح .. لا إقصاء لرأي أحد واخذ كل الآراء في الاعتبار هو سبيل هذه الدولة في المضي قدماً نحو تحقيق مناخ سياسي واجتماعي منضبط فبدون ذلك المناخ مهما كانت الإنجازات الاقتصادية كأنها لم تكن لأن الفكر السياسي هو الذي يحرك الاقتصاد وليس العكس

إن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أعادت مرة أخرى الأمل للشباب من خلال نوابها في مجلسي الشيوخ والنواب وكذلك تجربة نواب المحافظين ليعود مره أخرى الشباب إلى الاهتمام بالسياسة والعمل على تحقيق إنجازات لم تكن ستكون لولا هذه التجربة الرائدة.

تحية لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في عيدها الثالث .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة