عارضة أزياء تدخل موسوعة «جينيس» بلحية كاملة
عارضة أزياء تدخل موسوعة «جينيس» بلحية كاملة


عارضة أزياء تدخل موسوعة «جينيس» بلحية كاملة | صور وفيديو 

ريم الزاهد

الإثنين، 14 يونيو 2021 - 10:05 م

 

يمتلك كل شخص في جسده هرمونات الأنوثة والذكور، وتنشط مع وللدة الشخص الهرمونات المسئولة عن جنسه، ولكن هناك حالات طبية نادرة تحدث لبعض الأشحتص بنشاط هرمون عكس الجنس، وأكبر مثال على هذا الإضطراب الجسدي هي عارضة الأزياء "حرنهام كور" التي تمتلك لحية كاملة في وجهها. 

دخلت "حرنهام كور" من المملكة المتحدة لأول مرة في موسوعة جينيس للأرقام القياسية عام 2017 بصفتها صاحبة الرقم القياسي لأصغر أنثى ذات لحية كاملة، وكانت الحسناء الملتحية تبلغ من العمر 24 عاما ٱنذاك. 

تعمل "كور" عارضة أزياء مستقلة ومتحدثة تحفيزية، تنشر رسالتها عن إيجابية الجسم والقبول على "السوشيال ميديا" لكي تنصح غيرها بتجربتها مع اللحية الكاملة ومحتربتها للتنمر التي تقابله يوميا.

اقرأ أيضا| في حادث نادر.. زهرة «الجثة الكريهة» تزدهر لساعات فقط 


وعن الأسئلة المحبطة التي عادة ما توجه لها عن شعر لحيتها، قالت كور:  في فيديو لها على موقع التواصل الاجتمةعي "تويتر":" أسال عادة لماذا لديك لحية؟ " في بعض الأحيان أريد أن أكون ساخرة، وأجيب بسؤال "حسنا لماذا والدك له لحية؟"

وتضيف "أتمنى أن يسألني الناس المزيد من الأسئلة حول التنمية الشخصية، " كيف أضيف قيمة؟ وكيف يمكنني أن أجد هدفي؟".


وغالبا ما تتعامل حرنهام مع العداء بشكل مباشر من أجل تثقيف المزيد من الناس حول حالتها، وتقول "الكثير من النساء يعانين من الحالة الطبية التي أعاني منها". 


ومن جانبه أكد الموقع الرسمي لموسوعة " جينيس" أنه تم تشخيص إصابة كور بمتلازمة تكيس المبايض، عندما كانت تبلغ من العمر 12 عاما، وهي حالة يعاني منها ملايين الأشخاص حول العالم.

لينك الفيديو : 

https://twitter.com/afrigatenewsly/status/1404310430995009539?s=19

 
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة