ضبط وتشميع 3 مراكز دروس خصوصية خلال حملة موسعة بكفر الدوار 
ضبط وتشميع 3 مراكز دروس خصوصية خلال حملة موسعة بكفر الدوار 


ضبط وتشميع 3 مراكز دروس خصوصية خلال حملة موسعة بكفر الدوار 

محمد نور شتا

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 - 02:10 ص

 

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار؛ برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، بحملة موسعة لضبط وإغلاق مراكز الدروس الخصوصية بنطاق المدينة، بالتعاون والتنسيق مع إدارة بندر كفر الدوار التعليمية بإشراف أشرف فؤاد سليمان مدير الإدارة، ومحمد على عطالله وكيل الإدارة.

وجاء ذلك في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات لغلق مراكز الدروس الخصوصية تنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء، باستمرار غلقها وضبط المخالفين، تزامنًا مع الإجراءات التي تتخذها الدولة لمجابهة إنتشار فيروس "كورونا".

وأسفرت الحملة والتي جاءت بإشراف خالد الزقم نائب رئيس المدينة، عن غلق وتشميع عدد ٣ مراكز للدروس الخصوصية لعملها بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء، بمنطقة شارع الجيش، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، والتنبيه بعدم فتحها مرة أخرى.

اقرأ أيضا|الجيزة في 24 ساعة| حملات موسعة للتطهير وإزالة الإشغالات

وتأتي هذه الحملات فى إطار الإجراءات الاحترازية لفيروس "كورونا المستجد"، وحفاظًا على صحة وسلامة الطلاب، نتيجة للتكدسات بمرتكز الدروس الخصوصية وعدم مراعاة الإجراءات الوقائية، فضلاً عن عملها بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء. 

والجدير بالذكر أن الدولة قد وفرت العديد من مصادر التعلم المجانية التي تهدف لمساعدة الطلاب على المذاكرة من المنزل، ولاسيما من خلال استخدام المصادر المتنوعة للتعلم الذاتي، مثل افتتاح قنوات تعليمية "مدرستنا ١، مدرستنا ٢" (على التردد: ١٢٢٠٦، معدل ترميز: ٢٧٥٠٠، استقطاب رأسي)، وكذلك موقع التعليم الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم، بجانب إتاحة دليل المعلم على الموقع الرسمى للوزارة لمساعدة أولياء الأمور في توجيه أبنائهم.

كما وفرت وزارة التربية والتعليم عددًا من منصات التعليم الإلكترونية، من بينها منصة نظام إدارة التعلم LMS من بنك المعرفة المصري https://lms.ekb.eg/ ، ومنصة ادمودو https://new.edmodo.com/ ، وأيضًا منصة البث المباشر للحصص الافتراضية https://stream.moe.gov.eg، وكذلك منصة حصص مصر https://www.hesas.eg، فضلاً عن المكتبة الإلكترونية "ذاكر" https://study.ekb.eg/.


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة