صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الإنتاج وطلائع الجيش.. مواجهة لا تقبل القسمة 

حسام عبدالعظيم

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 - 03:06 ص

يلتقى مساء اليوم، فريق الإنتاج الحربي نظيره طلائع الجيش، بملعب الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدورى العام.


ويسعى فريق الإنتاج الحربي لتحقيق الفوز واقتناص ثلاث نقاط من أجل تحسين وضع الفريق فى جدول الترتيب بالدورى الممتاز والهروب من شبح الهبوط.


كما أكد المدير الفني للإنتاج الحربي بقيادة أحمد كشري أن جميع اللاعبين بالفريق مستعدون لخوض المباراة وتحقيق الفوز على فريق الطلائع.


ويأمل الجهاز الفني العودة لسكة الانتصار من جديد بعدما فشل فى تحقيق الفوز فى آخر 8 مواجهات له بالدوري الممتاز، حيث كان آخر فوز للإنتاج الحربي فى الدوري على حساب طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد، وحذر  كشري اللاعبين من رغبة فريق الطلائع من الثأر من نتيجة الدور الأول.

اقرأ أيضا| إنبي «المنتشي» يواجه الإنتاج «المترنح» في الدوري الممتاز

كما طالب المدير الفنى للفريق اللاعبين بضرورة التركيز واللعب بجدية وعزيمة وأن يتحلوا بالقوة والإصرار لتحقيق الفوز للخروج من كبوة الهزائم المتتالية التى لاحقت الفريق فى الآونة الأخيرة وأضرت بترتيبه بجدول المسابقة.

وعقد أحمد كشرى المدير الفنى للإنتاج الحربى اجتماعاً مع لاعبيه تحدث خلاله عن صعوبة المرحلة المقبلة مع عودة مباريات الدورى، مؤكداً أنها الفرصة الأخيرة لتصحيح مسار الفريق، ومن جانبهم تعاهد اللاعبين لمدربهم على تحسين وضع الفريق والعودة للانتصارات لانقاذ الإنتاج من شبح الهبوط بداية من مباراة طلائع الجيش.


ولجأ أحمد كشرى بالتشاور مع خالد مهدى مدير الكرة بالفريق، لخطوة جديدة لتحفيز لاعبى فريقه للهروب من شبح الهبوط للقسم الثانى، عن طريق تغيير لائحة الفريق ورفع قيمة المكافأة المادية فى حال الفوز بهدف تحفيزهم على تحقيق الفوز فى المباريات المتبقية بالدورى للهروب من شبح الهبوط، وهو ما وافق عليه اللواء أشرف عامر رئيس النادى للخروج من الدوامة التى تحاصر الفريق منذ بداية المسابقة.


ويحتل نادي الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 14 نقطة حصدها من 23 مباراة حيث فاز فى  2 وتعادل فى 8 لقاءات أخرى بينما تلقى الهزيمة فى 13 لقاء وسجل لاعبو الإنتاج 18 هدفاً واستقبلت شباكهم 43 هدفاً آخر.


وعلى الجانب الآخر، شدد عبدالحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش على لاعبيه بضرورة حصد النقاط الثلاث الليلة لاستغلال تراجع المنافس في الأسابيع الأخيرة للمسابقة.


وحذر "عيد" لاعبيه من انتفاضة نادي الإنتاج الحربي على ملعبه وطالبهم بالتركيز الشديد وعدم السماح للخصم بالسيطرة على مجريات اللقاء أو الاحتفاظ بالكرة.


ويحتل طلائع الجيش المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 34 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفاً.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة