المسلسل التركي الشهير «أطرق بابي»
المسلسل التركي الشهير «أطرق بابي»


شاهد | TV

أخبار النجوم

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 - 10:12 ص

 

يقدمها : محمد كمال

TV+

‏Physical

تبدأ منصة «أبل تي في» خلال الأسبوع المقبل عرض عملين من أحدث إصدارتها، ستكون البداية مع الجزء الأول من المسلسل الأمريكي « Physical » الذي يشارك في بطولته ديردري فريل وديلا سابا وروزي بيرني وأشلي لياو وإخراج المنتجة آني ويزمان في تجربتها الإخراجية الأولى، وتدور أحداث المسلسل عام 1980 حول إمرأة تكافح في حياتها كربة منزل تتعرض للقهر من زوجها وتجد طريق غير تقليدي إلى السلطة للدخول إلى مجلس المدينة من خلال مصدر غير متوقع وهو عالم التمارين الرياضية.
وتعرض المنصة الفيلم الوثائقي  «Fathom»الذي يخرجه مدير التصوير اليوناني الأصل درو يونثابالوس وسرد الفيلم تفاصيل العوالم الخفية للحوت الأحدث وتواصله مع الكائنات البحرية الأخرى.
كما تعرض المنصة الجزء الثاني من مسلسل الرسوم المتحركة  «Central Park»الذي تدور أحداثه في إطار موسيقي كوميدي حول عائلة يعيشون ويعملون في «سنترال بارك»، ويقومون بإنقاذ المتنزه والعالم من مؤامرة خطيرة، ويتولى مهمة الأداء الصوتي في المسلسل ليزلي أودوم جي آر وجوش جاد وديفيد ديجس وكريستين بيل، ويتكون الجزء الثاني من 10 حلقات على غرار الجزء الأول.

Disney

‏Loki

تعرض منصة «ديزني بلس» خلال الأسبوع المقبل عمل من أحدث إنتاجتها، وهو الجزء الثاني من مسلسل الرسوم المتحركة «Zenimation»، وهو عبارة عن مسلسل قدمته شركة «ديزني» عن طريق تجميع أشهر شخصياتها الكارتيونية في أفلامها على مدار 50 عاما في عمل واحد، كنوع من التكريم لهم لتاريخ شركة «والت ديزني», وكان الجزء الأول من المسلسل قد عرض العام الماضي وتكون من 11 حلقة، أما الجزء الثاني فسيكون 8 حلقات فقط.
وتعرض المنصة أيضا الحلقة الثانية من مسلسل «Loki» الذي يعد أحدث إصدارات «مارفيل» من خلال شخصية «لوكي» إله الأذى الذي يخرج ظل شقيقه ويبدأ مغامرة جديدة بعد انتهاء سلسلة الأبطال الخارقين نهاية اللعبة، والفيلم بطولة توم هيدلستون وأوين ويلسون ووصوفيا دي مارتينو، وبدأت المنصة عرض الحلقة الأولى أمس الأربعاء حيث تعرض كل أسبوع حلقة جديدة.

NETFILEX

‏The Gift
تعرض منصة «نتفلكس» خلال الأسبوع المقبل 3 أعمال من أحدث إنتجاتها، الأول هو الجزء الرابع من المسلسل الإسباني «Elite»، وهو من المسلسلات التي حققت نجاح كبير منذ بداية عرضه عام 2018، ويشارك في بطولة المسلسل إتزان إيسكاميلا وعمر إيوسو وماجويل برناديو، ويشارك في إخراجه كارلوس ومنتيرو وداريو مادرونا، وتدور الأحداث عندما يبدأ 3 مراهقين من الطبقة العاملة في الإلتحاق بمدرسة خاصة في إسبانيا يؤدي الاشتباك بينهم وبين الطلاب الأثرياء إلى القتل.
وتعرض المنصة أيضا الجزء الثالث من المسلسل التركي»The Gift» وهو أيضا من المسلسلات التي حققت رواج جماهيري منذ بداية العرض عام 2019، ويشارك في البطولة النجمة بيرين سات ومحمد جنصور وميلسا سنولسوم، وتدور الأحداث حول رسامة في أسطنبول تنطلق في رحلة شخصية حيث تكشف من خلالها أسرارا عالمية عن موقع أثري في الأناضول له صلة بماضيها.
كما تعرض المنصة الفيلم الأمريكي «Fatherhood» الذي يشارك في بطولته كيفن هارت وأنتونيو جاريجان وديبورا أبوريندي ومن إخراج بول ويتز، والذي يعود بعد غياب 4 أعوام منذ آخر أفلامه «Bel Canto»، وتدور الأحداث الفيلم الجديد حول أب يضطر للعودة للحياة مع إبنته ليتولى رعاية ابنته بعد وفاة زوجته السابقة.

شاهد

أطرق بابى

أعلنت منصة «شاهد في آي بي» على إقتراب بداية عرض الجزء الثاني من المسلسل التركي الشهير «أطرق بابي» الذي يشارك في بطولته كرم بورسين وهاندي إرتشيل، وتدور الأحداث حول إيدا يلدز وهي مهندسة معمارية طموحة وصراعها العملي مع عدوها اللدود سيركان بولات.
وأعلنت المنصة أيضا عن اقتراب عرض الجزء الأول من المسلسل التركي أيضا «أسقف زجاجية» الذي يشارك في بطولته بينسو سورال وكوبلاي أكا، وإخراج فهمي أوزتورك، وتأليف ميريك عاصمي، وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي.
كما بدأت المنصة في عرض الفيلم المصري «تراب الماس» الذي يشارك في بطولته آسر ياسين ومنة شلبي وماجد الكدواني والأردني إياد نصار ومحمد ممدوح واللبناني عادل كرم وأحمد كمال والراحل عزت العلايلي، والفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد، الذي كتب أيضا السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وتدور الأحداث حول «طه حسين الزهار» الشاب الذي يعمل في إحدى الصيدليات، ويعيش مع والده القعيد الذي كان يعمل مدرسا للتاريخ، ويكتشف «طه» مقتل والده في ظروف غامضة، ومع الوقت يكتشف أسرار مظلمة لم يعلمها من قبل عن حياة والده من خلال مذكراته.

HBOmax

‏In the Heights

تعرض منصة «إتش بي أو ماكس» خلال الأسبوع المقبل عملين من أحدث الإنتاجات الخاصة بها وهما الفيلم الأمريكي «In the Heights» الذي يشارك في بطولته أنتوني راموس ولين ماجويل ميراندا وهما ممثلين من أصول مكسيكية ويحملا الجنسية الأمريكية بالإضافة إلى الممثلة الأرجنتينية ستيفاني بيتريز والمكسيكية ميلسيا بيريرا وإخراج جون إم تشو، وتدور الأحداث في إطار كوميدي غنائي حول رجل لديه مطحنة خاصة بنبات «البوديجا» الذي يحاول الحفاظ على الرائحة النفاذة بجوار بوابات المترو حتى يأتي له العملاء.
وتعرض المنصة الجزء الأول من المسلسل الأمريكي «Genera+ion» الذي يشارك في بطولته جاستين سميث وإيلي سكيلسن وتشلوي إيست وتدور الأحداث حول مجموعة من الأصدقاء يقرروا تأسيس فريق من التمثيل في مدرستهم.
كما ستعرض المنصة الجزء الرابع من مسلسل الرسوم المتحركة الإنجليزي «Summer Camp Island» والذي تدور أحداثه حول صديقين يذهبا إلى معسكر سحري حتى يتمكنا من النوم، والمسلسل من إخراج جوليا بوت التي تشارك في الأداء الصوتي أيضا مع أونا لورانس وريمون هاميلتون.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة