الدكتورة مايا مرسى
الدكتورة مايا مرسى


الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة تهنئ الفنانة أمينة خليل

وفاء الشابوري

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 - 12:18 م


شاركت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة  في حفل الاستقبال الذي أقامه صندوق الامم المتحده للسكان بمصر علي شرف السفير بيترسن مساعد  السكرتير العام للأمم المتحده ونائب المدير التنفيذي للأمم المتحده للسكان  الذي يزور مصر حاليا ولاول مره منذ توليه منصبه ، وذلك بمشاركة الدكتوره رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي إلى جانب عدد من السفراء والقادة البارزين في المجتمع المدني والقطاع الخاص.                                    


 رحبت الدكتورة مايا مرسي بالسفير بيترسن في مصر،  كما توجهت بخالص التهنئة للممثله امينه خليل علي تعيينها سفيرة فخرية لصندوق الأمم المتحده للسكان  مشيده بدورها في مسلسلها الاخير " خلي بالك من زيزي "  الذي ناقش قضيه مهمه للغايه وهي مرض ADHD ، مهنئه فريق عمل المسلسل علي هذا النجاح المتميز  الذي وصل الي جميع المصريين .                                                                
وأكدت الدكتورة مايا مرسي أن صندوق الأمم المتحده للسكان شريك وداعم مهم لجهود المجلس القومي للمرأة في العديد من المجالات المعنيه بتمكين المرأة  .  

 وأشارت الدكتوره مايا مرسي أن الحكومة المصرية تعمل علي ملف المرأة في ضوء أجندة محددة وقوية ،مشيرة الى أن المرأة المصرية  تعيش عصرها الذهبي في ضوء دعم  القيادة السياسية لها ، مؤكدة أن أمام المرأة فرصة عظيمة للحصول علي المزيد من الحقوق يجب الاستفادة منها جيداً.

 

شاهد ايضا :- اليوم.. مؤتمر «احميها من الختان» بديوان محافظة القاهرة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة