ويندوز 11
ويندوز 11


أخر تسريب لنظام التشغيل «ويندوز 11» المرتقب| صور

وائل نبيل

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 - 06:45 م

ظهرت لقطات شاشة لنظام التشغيل ويندوز 11 المرتقب Windows 11 ، القادم من شركة مايكروسوفت Microsoft على الإنترنت اليوم. 

وتُظهر لقطات الشاشة المسربة، التي نُشرت في الأصل على موقع Baidu الصيني، واجهة مستخدم ويندوز 11 الجديدة وقائمة ابدأ. 

وتبدو تغييرات واجهة المستخدم مشابهة جدًا لما تم العثور عليه في الأصل في Windows 10x قبل أن تلغي مايكروسوفت Microsoft هذا المشروع لصالح Windows 11.

وقد أصبحت رموز التطبيقات الآن في منتصف شريط المهام في ويندوز 11 ، باستخدام زر وقائمة جديدين، بينما قائمة ابدأ هي نسخة مبسطة لما هو موجود حاليًا في نظام التشغيل ويندوز Windows 10 ، بدون Live Tiles. 

ويتضمن نظام التشغيل التطبيقات المثبتة والقدرة على إيقاف تشغيل أجهزة Windows 11 أو إعادة تشغيلها بسرعة، كما تم تحديد نظام التشغيل على أنه Windows 11 Pro في لقطات الشاشة.

وألغت مايكروسوفت Microsoft ، نظام التشغيل Windows 10x ، لتعيد الشركة استخدام أجزاء كبيرة من هذا العمل مع Windows 11. 

وكان قد تم تصميم Windows 10x في الأصل للأجهزة ذات الشاشة المزدوجة، قبل التحول إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة التقليدية ثم يتم إلغاؤها، ويتضمن Windows 10x عددًا من الجوانب المحسنة والمبسطة لنظام Windows ، وبعضها موجود في لقطات الشاشة المسربة.

وتقدم مايكروسوفت Microsoft تلميحات بأنها جاهزة لإطلاق ويندوز 11 Windows 11، علما بأن شركة البرمجيات العملاقة ستعقد حدثًا خاصًا على Windows للكشف عن نظام التشغيل التالي في 24 يونيو.

ويندوز 11

وسيبدأ الحدث في الساعة 11 صباحًا بالتوقيت الشرقي ، وتتضمن دعوة الحدث نافذة تخلق ظلًا بمخطط يشبه الرقم 11، كما أن مديري Microsoft قد أثاروا إعلان "الجيل التالي من Windows" لعدة أشهر ، بل إن أحدهم وصفه "كإصدار جديد من Windows" مؤخرً، كما قامت Microsoft أيضًا بإثارة ويندوز 11 خلال مقطع فيديو مدته 11 دقيقة الأسبوع الماضي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة