الأرجنتينى سقط فى فخ التعادل  مع نظيره  التشيلى
الأرجنتينى سقط فى فخ التعادل مع نظيره التشيلى


كالعادة.. ميسى وحده لا يكفى

الأخبار

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 - 07:32 م

كتب محمد العقاد

كالعادة لم يكن ليونيل ميسى وحده كافياً ليحقق المنتخب الأرجنتينى الفوز، بعدما سقط فى فخ التعادل الإيجابى 1/1، مع نظيره منتخب تشيلى فى مستهل مشوار المنتخبين فى نهائيات كأس أمم أمريكا الجنوبية كوبا أمريكا.

وأقيمت المباراة بين المنتخبين على ملعب نيلسون سانتوس الأوليمبى، فى مدينة ريو دى جانيرو، فى البرازيل، حيث تقام البطولة بعد اعتذار كولومبيا والأرجنتين، وتستمر حتى العاشر من يوليو المقبل، موعد المباراة النهائية.

وظهر المنتخب الأرجنتينى بشكل قوى فى الشوط الأول وسيطر على مجريات الأمور تماماً لكن تغيرت الأوضاع بعد الهدف الثانى، وفقد راقصو التانجو التركيز، وحصل منتخب تشيلى على ركلة جزاء سجل منها فارجاس هدف التعادل ليحصد كل فريق نقطة فى الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى بدور المجموعات لكوبا أمريكا.

 وحمل قائد منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة الإسبانى، ليونيل ميسى نفسه وزملاءه مسئولية خسارة نقطة فى بداية المشوار معترفاً بأن اللاعبين قصروا فى بعض الأمور داخل الملعب، ما منح المنافس فرصة السيطرة على المباراة بشكل أكبر.  وقال ميسى فى تصريحات عقب المباراة: لم نفعل ما يجب علينا لحصد النقاط الثلاث، وافتقدنا التركيز والهدوء، عقب الهدف الذى سجلناه، ولم نستطع الحفاظ على التقدم.. وألقى ميسى باللوم أيضاً على أرضية الملعب، وقال: عشب الملعب لم يساعدنا لم نستطع السيطرة على الكرة بسببه، واللعب بشكل أسرع، الأمر الذى تميز به المنافس.

 وحول ركلة الجزاء التى سجل منها منتخب تشيلى، هدف التعادل قال ميسى: لم أشاهد ركلة الجزاء، لكنها غيرت مسار المباراة، ومنح هدف التعادل منتخب تشيلى الهدوء بشكل أكبر منا، حيث بدأ لاعبو تشيلى فى التحكم بالكرة، والمباراة أصبحت أصعب بالنسبة لنا، بعدما صعبنا الأمور على أنفسنا.

 وأضاف ميسى: كان هدفنا من المباراة تحقيق الفوز، وبدء البطولة بانتصار وحصد 3 نقاط، كان مهماً جداً أن نفوز، لكننا لعبنا أمام منافس صعب المراس، كما أن المباريات المقبلة ستكون أمام منافسين أقوياء جداً، ولذا كان لابد من تحقيق الفوز.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة