صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


ننشر تفاصيل انتحار فتاه بسم في بولاق الدكرور 

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 - 10:24 م

كشفت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة تفاصيل انتحار فتاة عقب تناولها قرص حفظ الغلال.

 

وكشفت التحقيقات تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة  أن الفتاة المتوفاة تبلغ من العمر ٢٠ عاما تناولت قرص حفظ الغلال السام ما أدى لإصابتها بحالة تسمم فارقت على إثرها الحياة قبل إسعافها.

 اقرأ أيضا| إصابة زوجين في حادث تصادم بالوراق 

و أوضح التحريات تحت إشراف العميد طارق حمزه رئيس مباحث قطاع الغرب ان الفتاة تحدثت مع والدتها عدة مرات حول الانتحار لسوء حالتها النفسية بسبب مرضها المستمر ومعاناتها من جرثومة المعدة وما تسببه لها من ألم بالبطن بشكل مستمر كما أنها حاولت الانتحار مسبقا بعد وفاة والدها منذ ٦ سنوات.

 البداية عندما تلقي المقدم محمد طبلية رئيس مباحث بولاق الدكرور  إخطارا من المستشفى بوصول فتاة في العقد الثاني من العمر مصابة بآثار تسمم وفارقت الحياة متأثرة بإصابتها قبل إسعافها.
 

و بإجراء التحريات تحت إشراف العقيد محمد أمين مفتش مباحث قطاع الغرب قيام الفتاة بتناول قرص حفظ الغلال السام بهدف الانتحار ليأسها من مرضها المستمر وشعورها بآلام في البطن.

 

واستجوب المقدم محمد طبلية رئيس مباحث بولاق الدكرور والدة الفتاة التي قررت انها حاولت الانتحار مرة منذ ٦ سنوات حزنا على وفاة والدها حينها وانقذوها وأنها تحدثت إليها منذ فترة عن رغبتها في إنهاء حياتها حتى فوجئت بها مصابة بحالة إعياء شديدة وتم نقلها الي المستشفى ولكنها فارقت الحياة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة