محمد صلاح
محمد صلاح


شوقي غريب يكشف حقيقة انضمام صلاح والنني لأولمبياد طوكيو

أحمد فتحي

الأربعاء، 16 يونيو 2021 - 02:02 ص

أكد كابتن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أنه لم يتم الاستقرار حتى الآن على الأسماء النهائية للقائمة النهائية التي ستعلن للمنتخب الأولمبي التي ستمثل مصر في أولمبياد طوكيو قائلاً: لسه مخلصين المعسكر بتاعنا في جنوب إفريقيا.. فمن الآن وحتى يوم الثلاثين من يونيو مازالت هناك متغيرات قد تغير من الاستقرار النهائي زي إصابة لاعب لاقدر الله بالفيروس وغيرها من الظروف.
 
كاشفاً  المدير الفني للمنتخب الأولمبي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كلمة أخيرة» عبر شاشة «ON»، أن لديه ثمانية مرشحين من خارج الفريق بينهم ثلاثة من المحترفين.

 وتابع أن ترشيح محمد صلاح للمشاركة في أولمبياد طوكيو جاء بناء على طلب الأخير، مشيراً إلى أنه قام بإرسال كافة التفاصيل الفنية المتعلقة بمواقع التدريب التي سيشارك فيها اللاعب حال اختياره وكافة الاسئلة التي طلبها نادي ليفربول قائلاً: محمد صلاح متحمس جداً للمشاركة في مثل هذا المحفل العالمي وأن يمثل بلاده فيها ونحن نسير مع نادي ليفربول بالإجراءات المطلوبة من جانبهم وننتظر ردهم حتى الآن كونه صاحب القرار في حسم الأمر.

وحول ترشيح النني أو رمضان صبحى قال: في البداية رشحنا 20 لاعب لانتقاء ثلاثة منهم ثم أصبحوا 14 ثم 8، مؤكداً أنه خاطب بعض المرشحين ودياً لكن من تلقى مخاطبة رسمية هو فقط محمد صلاح نجم ليفربول.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة