الفنانة القديرة سهير المرشدي وإبنتها الفنانة حنان مطاوع
الفنانة القديرة سهير المرشدي وإبنتها الفنانة حنان مطاوع


«سهير المرشدى» تكشف رأيها في مسلسل «القاهرة كابول» و«حنان مطاوع» حتة مني

أحمد فتحي

الأربعاء، 16 يونيو 2021 - 02:20 ص

فاجأت الفنانة القديرة سهير المرشدي إبنتها الفنانة حنان مطاوع أثناء لقاءها مع الإعلامية لميس الحديدي في مداخلة تليفونية قائلة: حتة مني بس دلوقتي بقت كلي كشخصية هيا أو العكس هي كلها أنا المفروض اقول ابني او بنتي حتى مني لكن حنان تخطت ده وبقت كلها أنا ودي علاقتي بيها.

وأوضحت في مداخلة برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة «ON»، أن أهم  ما أعجبها في دور إبنتها في مسلسل  "القاهرة كابول" هو صدقها قائلة: اهم حاجة الصدق أنا مش مهتمة بالشكل لكن المضمون الي بيدخل العقل والقلب وهو الصدق.

وتابعت: حنان بالنسبة لي هي لحظة صدق في حياتي حتى عندما أنجبتها كنت صادقة وكانت لحظة صدق وذات الحال بالنسبة لوالدها الراحل كرم مطاوع كان نفسه يجيب بنت وتبقى شبهي.

وذكرت أن أهم ميزات إبنتها حنان مطاوع أنها عاشت كل لحظات حياتها في علاقتها بوالديها بكل صدق قائلة: كنا بنتكلم في كل حاجة بصدق في السياسة نتحدث بصدق ونختلف بصدق ونتحدث في كافة المناحي حتى في السياسة بصدق وكان الحاكم في حديثنا وحياتنا منطق الصدق والعدل ومن رأيه يكون الأصح يتم تفعيل رايه.

وحول علاقتها بالحفيدة «أماليا» قالت: هتبقى برضه منطق حياتها الصدق لانها عايشة وسط امها وجدتها وابوها.. ده شيء عظيم.

وحول أغرب المواقف التي لا يمكن أن تنساها وابنتها حنان مطاوع قالت: فيه حاجة كانت فى حنان كان عندنا بيانو وكنت بقول لكرم زوجي البنت دي مش بتعمل حاجة ومش هتطلع فنانة لكنه قاطعني وقال لى هتطلع فنانة كبيرة وأمسك بها وهي كانت في نعومة أظافرها في حجم عقلة الاصبع ودبدبات برجليها على البيانو فحصل نغمة حلوة قلي شفتي!.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة