صورة أرشفية
صورة أرشفية


ليست الأولى.. النيابة العامة: «متحرش المطار» اعتاد تصوير السيدات

إسلام دياب

الأربعاء، 16 يونيو 2021 - 01:08 م

ناقشت نيابة النزهة، اليوم، الأربعاء، أقوال «فتاة المطار» التي تعرضت للتحرش من موظف بمطار القاهرة.

وأوضحت الفتاة، أمام النيابة أنها أثناء عودتها من لبنان مع عدد من أصدقائها لاحظوا أن المتهم ينظر إليها كثيرا ويقوم بتصوير أجزاء من جسدها أثناء سيرها وتحركها، فتوجهوا إليه لطلب الكف عن ذلك، وعن أفعاله المشينة، إلا أنه أنكر فعل  ذلك أو تصوير، ولكنهم شاهدوا الصور على هاتفه المحمول أثناء محاولته إخفاء فعلته، وحاولوا التحدث معه وفتح هاتفه لمسح الصور ورفض.

كشفت التحقيقات، التي استمرت 8 ساعات فى واقعة تعرض راكبة للتحرش من جانب موظف بمطار القاهرة، أن المتهم اعتاد تصوير الركاب من السيدات أثناء وجودهن في ميناء القاهرة الدولي، وتبين من فحص هاتف الموظف المتهم بعد التحفظ عليه، وجود صور للسيدات التقطها خلسة من خلفهن دون علمهن من بينهم صورة المجني عليها.

وكانت قد نشرت فتاة مطار القاهرة، التي تعرضت للتحرش من موظف، مقطع فيديو على صفحتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تشكر فيه النيابة العامة، ونيابة النزهة للاهتمام بالقضية، والتحقيق في الواقعة لمدة 8 ساعات، والاستماع لأقوالها.

وتباشر النيابة، التحقيق في واقعة اتهام أحد العاملين بمطار القاهرة، بتصوير فتاة عقب عودتها من بيروت خلسة، وسماع أقوال أطراف الواقعة وتكليف الأجهزة المعنية بإجراء التحريات حول صحتها، وفحص الهاتف المحمول للموظف المتهم، لبيان مدى صحة الواقعة وسماع شهادة الشهود.

وقررت نيابة النزهة، حبس موظف بمطار القاهرة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتحرش براكبة وتصويرها بدون علمها.

كانت الصفحة الرسمية لشركة ميناء القاهرة الجوي، نشرت تنويه قالت خلاله إنه بالإشارة إلى الفيديو الذي تم نشره على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأول، والمتضمن شكوى أحد الراكبات القادمات علي رحلة بيروت، بتعرضها للتصوير من أحد العاملين بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة، أنه تم إيقاف العامل اعتبارا من الأمس، وتم سحب تصريحه الجمركي لحين الانتهاء من التحقيقات بواسطة الجهات المعنية.

وأضافت إدارة مطار القاهرة الجوي، أنها تحرص على سلامة جميع الركاب المترددين على المطار، وأنها لا تتهاون في محاسبة أي متجاوز أو مقصر في تأدية الواجب من جميع العاملين.

اقرأ أيضا

 «الأمن العام» يضبط 16 متهمًا وهاربين من مؤبد بأسلحة نارية في قنا

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة