حنان مطاوع
حنان مطاوع


حنان مطاوع تكشف وصية والدها لها | فيديو

ميار خالد عساكر

الأربعاء، 16 يونيو 2021 - 01:45 م

كشفت الفنانة حنان مطاوع عن وصية والدها الراحل كرم مطاوع لها قبل وفاته، قائلة إنه أوصاها بدخول معهد الفنون المسرحية وعدم دخول كلية التجارة، وذلك بعد أن كانت تنوي دخول الكلية الأخيرة.

 

وأضافت مطاوع خلال حلولها ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، أن والدها كان يرى أنها موهوبة وتستحق دخول المجال الفني وليس مجالا آخر، مشيرة إلى إنها كانت تتمنى أن يكون والدها حاضرا معها ليرى أدوارها الأخيرة والتي ستجعله سعيدا بها.

 

وأشادت حنان مطاوع بزوجها على الهواء، مبينة أنه داعم كبير لها في حياتها، وتستفيد من آرائه الفنية خاصة أنه مخرج مسرحي وفي نفس المجال الفني.

 

ولفتت «مطاوع» إلى أن زوجها يقول لها كل الملاحظات على العمل وعلى أدائها للأدوار.

وعلقت «مطاوع» على المنافسة مع النجمات في موسم رمضان الماضي، وقالت إنها سعيدة أن تكون بارزة وسط عدد من النجمات البارزات، وذلك أفضل من أن تكون الوحيدة.

 

وأشادت بالفنانة منى زكي ودورها في مسلسل "لعبة نيوتن" ووصفتها بالمذهلة، وكذلك أمينة خليل والتي وصفتها بالمتطورة بالإضافة إلى ريهام عبد الغفور، وقالت: "مبسوطة إن بنات جيلى مميزين وأتمنى لهم النجاح والتوفيق طول الوقت، وأكون مميزة وسط هؤلاء".

 

وأوضحت أنها تعتز بتجربة مسلسل "أمل حياتي" الذي قدمته خارج موسم رمضان، وحقق نجاحًا كبيرًا؛ إذ شعرت أن شخصية أمل تشبه المسلسلات القديمة واجتماع العائلة المصرية، بالإضافة إلى أن فريق العمل بذل مجهودًا كبيرًا وكان على أفضل مستوى، منهم بيومي فؤاد ونور محمود وأحمد كشك والمخرج أحمد حسن وغيرهم، وتعتبر هذا المسلسل من أقرب الأعمال إليها.

 

كما شاركت حنان في مسلسل "القاهرة كابول" الذي عرض في رمضان الماضي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام علي، إنتاج سينرجي، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، نبيل الحلفاوي، شيرين، رشدي الشامي، نور محمود، كريم سرور، حسني شتا وخالد كمال.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة