تكربم ذوى الاعاقة الفائزين فى كأس مصر
تكربم ذوى الاعاقة الفائزين فى كأس مصر


محافظ شمال سيناء يكرم ذوي الإعاقة الفائزين في كأس مصر

صالح العلاقمي

الأربعاء، 16 يونيو 2021 - 04:00 م

أكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، الاهتمام بذوي الاحتياجات والقدرات الخاصة، مشيرا إلى توجيهاته بتوفير كافة احتياجاتهم وتلبية مطالبهم نظرا لظروفهم.


وأعلن المحافظ، في لقائه مع ذوي الاحتياجات الخاصة لتكريم الفائزين منهم في المسابقات الرياضية وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية، أنه يتم الاهتمام بذوي الإعاقة وتشجيعهم على حصد الجوائز والميداليات في كافة المسابقات الرياضية، وأنه سيتم تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لحث الجميع على الفوز بمراكز متقدمة في المسابقات، حيث تم تكريم الفائزين بمراكز متقدمة في بطولة كأس مصر لألعاب القوى.

 

اقرأ أيضا| سيدة كفيفة بالعريش تتسلم شقة خاصة هدية من الرئيس السيسي.. فيديو

 

ومن جانبه، أكد حسن صالح رئيس مجلس إدارة نادي المعاقين، على شكر وتقدير المحافظ لاهتمامه بذوي الاحتياجات الخاصة وتلبية اجتياجاتهم وتشجيع الفائزين منهم في البطولات، مشيرا إلى استمرار النادي في ممارسة كافة الأنشطة الرياضية كتنس الطاولة وألعاب القوى، وجاري ادخال لعبة الجرس للمكفوفين، وأنه يتم تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في ألعاب القوى. وهم كل من: حسن موسى (المركز الأول)، السيد المالح (المركز الثاني) ، ومحمود عطوة (المركز الثالث) والدكتور محمد تحسين المدرس بكلية التربية الرياضية ومدرب الفريق.

 

وأضاف كليب راشد مدير عام الشباب والرياضة، أنه يتم تكريم الفائزين في مختلف الأنشطة الرياضية، وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة، ودعم نادي المعاقين بكافة الامكانات لممارسة الأنشطة وتحقيق البطولات، مشيرا إلى اشهار 5 مناطق رياضية طبقا لتوجيهات الرئيس بنشر الرياضة على مستوى الجمهورية، حيث تم تحقيق طفرة رياضية بالمحافظة والفوز بمراكز متقدمة في المسابقات.


ومن جهة أخرى، وعلى هامش تكريم الفائزين في المسابقات الرياضية استقبل المحافظ الشابين اللذان قاما بمبادرة فردية لنظافة شاطىء البحر في منطقة الريسة بالعريش، وهما كل من: عبد الرحمن الكراني ومحمد عثمان، حيث تم تكريمهما بمنحهما شهادتي تقدير لجهودهما في نظافة الشاطئ لتشجيع باقي الشباب على المبادرات والجهود الذاتية المجتمعية.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة