إبراهيم عادل
إبراهيم عادل


لعب مباره واحدة مع بيراميدز ... وسجل سوبر هاترك في الكونفدرالية ..أيقونة مصر الجديدة

ناشئ بيراميدز "الخطير" .. بثلاثي الاهلي الكبار

أحمد منصور

الأربعاء، 16 يونيو 2021 - 04:03 م

ظهر نجمة وتلألأ في منتصف موسم 2019م-2020م في العام قبل الماضي عندما قام بمشاركته المدرب الهولندي "هيري  رينار" وإقتنع تماما بموهبته الفنية وكان يعتمد عليه بشكل كبير في مركز الجناح الايمن وكان يدفع به إيضاً في مركز صانع الالعاب بديلاً للنجم الكبير عبدالله السعيد ‘ وأظهر موهبته الامر الذي دفع الذئب الهولندي بتوجيه له بعض الارشادات والتوجيهات كان كلها يصبُ في دفعه بالإحتراف الخارجي .
وفي مطلع هذا المواسم لم يكون لإيقونة بيراميدز  (إبراهيم عادل) دوراً بارزاً نظراً لتألق نجم الاهلي السابق رمضان صبحي  وحجزه مقعداً اساسيا في تشكيلة المدرب الحالي لبيراميدز.

 فبدأ (صبحي) "١٠" مباريات اساسيا مع بيراميدز في الكونفدرالية  ناهيك عن مشاركته الأخري في الدوري ‘ ففي الكونفدرالية كان له "٧" تسديدات بين الثلاث خشبات من اللعب المفتوح سجل منها هدفين. 

‏وينزاح الستار قليلاً امام النجم الصاعد إبراهيم عادل حيث بدأ اساسيا في الكونفدرالية مباراة وحيدة نظراً لغياب صبحي لتلقي الإنذار الثاني امام فريق (انيمبا )النجيري ليبوح لنا ما يكتمه من مهارات كروية  ويخرج من جعبته اربعة تسديدات  قوية بين الثلاث خشبات سجل منها ٤اربعة" أهداف ليحقق السوبر هاترك للمرة الأولي في تجربته الكروية. وفي الفترة الأخيرة قام الاهلي بمفاوضة اللاعب ولكن كان لإدارة بيراميدز رداً أخر فإشترطت بإنتقاله لصفوف النادي الأهلي هو أخذ الثلاثي التونسي علي معلول ولاعب الوسط عمروالسولية ورأس الحربة محمد شريف مما يأزم صفقة الإنتقال.

إبراهيم عادل على رادار «الأهلي»

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة