أمنية طلعت
أمنية طلعت


حبوا بعض

أمنية طلعت

الأربعاء، 16 يونيو 2021 - 06:04 م

هناك دائما جنود مجهولون يقفون وراء نجاحات كبيرة، فعلى أرض الكنانة هناك فنانون لا يقلون عبقرية عن نجوم الدراما، مثل فنانى العرائس الذين يسعدون الآلاف من الأطفال والكبار فى صمت شديد وهم مختبئون خلف العرائس التى تشيع البهجة فى نفوسنا بحركاتها المحببة.
يعتبر مسرح العرائس، واحدا من الفنون التى تمثل شغفا بالنسبة لى فأتتبع إنتاجها من مكان لآخر، حيث تحقق مسرحيات العرائس دائما نجاحا كبيرا وتعلق ليالى عرضها يافطة (كامل العدد) فى منافسة ضخمة للمسرح العادي، ونحن هنا بصدد الحديث عن مسرحية (على بابا والأربعين حرامي) التى تعيد فرقة «تحت ١٨» صياغتها بقيادة الفنان عبد المنعم محمد، على خشبة قاعة صلاح جاهين بمسرح البالون فى العجوزة، من إخراج حسن على الشريف وأشعار محمد زناتي.
تحقق على بابا فى صياغتها الحديثة نجاحا لا ينقطع منذ انطلاقها فى عيد الفطر الماضي، فيأتى لمشاهدتها المئات من كل مكان فى مصر، وتسمع الضحكات والتصفيق مع أغانى المسرحية فتدخلك البهجة وأنت تستيقظ مع مشاعرك الطفولية التى ظننت أنها انتهت. لذلك، فأنا أوجه طاقة شكر ومحبة للفنان عادل عبده رئيس البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية، لفتحه أبواب البالون لاستضافة هذه التجربة البديعة التى نشرت البهجة حولها.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة