إصابة إريكسن لاعب الدنمارك
إصابة إريكسن لاعب الدنمارك


إصابات خطيرة داخل المستطيل الأخضر.. بداية عنيفة لـ«يورو 2020» | صور

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 16 يونيو 2021 - 07:30 م

يبدو أن بطولة  كأس الأمم الأوروبية " يورو 2020 " التى تقام حاليا على الأراضى الأوربية ستكون حافلة بالإصابات الكبيرة التى يتلقاها اللاعبين خلال المباريات .

ومع الدخول فى الجولة الثانية للبطولة لم تتوقف الاصابات حيث شهدت مباراة منتخب روسيا وفنلندا والتى أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات المجموعة الثانية اصابة قوية للاعب منتخب روسيا فى الظهر .

وقفز ماريو فرنانديز لاعب سيسكا موسكو ومنتخب روسيا ليسدد كرة عرضية من جولوفين حيث فقد توازنه وسقط على الأرض على ظهره. وتلوى اللاعب من الألم بعد السقوط وقام فريق الخدمات الطبية التابع للفريق الروسي بنقله على نقالة ليحل محله زميله  كارافاييف في الدقيقة 25.وتم إنقاذ ماريو فرنانديز على الفور من قبل المسعفين، ليتمكنوا من حمله خارج الميدان على نقالة دون أي خطر ، بالنظر إلى حساسية منطقة الجسم المعنية.

واصدر المنتخب الروسى بيانا يوضح اشتباه اصابه اللاعب فى العمود الفقرى قبل ان يؤكد فى بيان له أن ماريو فرنانديز لم يتعرض لإصابة في العمود الفقري، وسوف يسافر إلى موسكو مع بعثة الفريق وسيكون تحت إشراف أطباء المنتخب الروسي.


وبدأت الإصابات الخطيرة عقب تعرض كريستيان إريكسن لاعب الدنمارك لأزمة قلبية مفاجئة خلال مواجهة منتخب بلاده أمام فنلندا.

وكان إريكسن لاعب المنتخب الدنماركي سقط مغشيًا عليه دون أي تدخل من أي لاعب آخر، وحاول الجهاز الطبي لمنتخب الدنمارك علاج اللاعب على مدار 10 دقائق، ليثير الرعب داخل الملعب، ويتم نقله إلى المستشفى وتعليق المباراة قبل أن تستكمل في وقت لاحق من يوم السبت الماضي. 

 

وفى مواجهة المنتخب البلجيكى أمام نظيره الروسى، تعرض تيموتى كاستانى لكسر فى تجويف العين ليغادر ملعب المباراة إلى المستشفى.

وتعرض كاستاني للإصابة خلال اصطدام مع اللاعب الروسي، دالير كوزاييف، في الشوط الأول من مباراة منتخبي الفريقين ضمن المجموعة الثانية، ، في سان بطرسبرغ والتي انتهت بفوز المنتخب البلجيكي 3-0.وخضع اللاعب لعملية جراحية لإصلاح كسر مضاعف في تجويف العين

وفى المواجهة القوية بين المنتخب الفرنسى ونظيره الألمانى، تعرض بنجامين بافارد الظهير الأيمن لديوك لفقدان وعى مفاجئ لبعض الثوان.

وتعرض بافارد لإصابة في الرأس إثر التحام مع الألماني روبين جوسنس خلال المباراة التي أقيمت بمدينة ميونخ الألمانية، ضمن المجموعة السادسة بالبطولة الأوروبية.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة