لبشرة اليابانية
لبشرة اليابانية


للسيدات | تعرفي على أسرار «البشرة اليابانية» الصافية 

ريم الزاهد

الأربعاء، 16 يونيو 2021 - 09:13 م

تتسم السيدات في اليابان بصفاء بشرتهم بشكل كبير وملحوظ بالنسبة لخبراء التجميل، الذين سعوا إلى اكتشاف هذه الأسرار لكي تستفيد منها الكثير من النساء اللواتي يردن الحصول على بشرة نقية وخالية من الشوائب، وتبين أنه يجب اتباع عدد من النصائح.

بعض أسرار صفاء بشرة اليابانيات:

١ - طبقي الأقنعة بدلا من التقشير، وفي هذه الحالة قومي بالترطيب على بشرتك ولا تفركيها، وهو ما أشارت إليه اليابانية نيكول مؤسسة مدونة “ذا بيوتي مانياك إن طوكيو”، حيث لفتت، في حديث إلى موقع “كوزموبوليتان” الفرنسي، إلى أن النساء الأسيويات يتمتعن بشكل طبيعي ببشرة رقيقة وحساسة، وقالت إنهن لا يعتمدن، لهذا السبب، على التقشير كطريقة لتنظيف البشرة، وتابعت أنهن يحرصن على ترطيبها.

٢ - استخدمي المأكولات لصنع الأقنعة؛ فنساء اليابان يستخدمن مثلا الفاصولياء الحمراء حيث يقمن بسلقها وتحويلها إلى بوريه، يوضع على البشرة؛ من أجل إعادة الإشراق إليها.

كذلك يلجأن إلى الأرز ومائه الذي يمكن استخدامه كمهدئ لها، علما أنه يعيد إليها مرونتها وإشراقها، ويساعد على الحد من ظهور الخطوط الأولى والتجاعيد عليها، وتجدد الخلايا، وتحفيز دورتها الدموية.

٣ - اعتمدي على الزيت النباتي من أجل إزالة المكياج، لكن تجنبي فرك بشرتك بالقطن المخصص لتنظيفها، ومن الأفضل أن يكون الزيت طبيعيا؛ فهو يشكل، في هذه الحالة، حاجزا يمنع تعرض البشرة لتأثير العوامل الخارجية، ويعمل على ترطيبها من الأعماق، واعلمي أن النساء اليابانيات يعتمدن بشكل كبير على زيت نخالة الأرز وزيت الكاميليا الذي يناسب البشرة الجافة.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة