صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


موعد مباراة الزمالك وأسوان والقنوات الناقلة

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 17 يونيو 2021 - 09:18 ص

 

يستضيف فريق الزمالك نظيره فريق أسوان مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقام المباراة على استاد القاهرة في تمام السابعة مساء .

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس " On Time Sports " .

ويحتل الزمالك صدارة المسابقة برصيد 55 نقطة، في حين يحتل ممثل الصعيد المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بحثا عن استعادة الانتصارات بعد التعادل في الجولة السابقة أمام الجونة بدون أهداف، وحرص الجهاز الفني على استغلال فترة توقف الدوري لتجهيز اللاعبين للمباراة المقبلة، وخاض الفريق الأبيض ودية أمام وادي دجلة في إطار الاستعداد للقاء اليوم.


ويستعيد الزمالك لخدمات كل من محمد عبد الشافي وحازم إمام ومحمود علاء بعد تماثلهم للشفاء من الإصابة، كما يستعيد الفريق خدمات كل من أشرف بن شرقي وطارق حامد وحمزة المثلوثي بعد انتهاء إيقافهم ، ويغيب حميد أحداد وعبد الله جمعة وأحمد فتوح للإصابة

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:-

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم “جنش” – محمد عواد

خط الدفاع : محمود علاء – محمد عبدالغني – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي – أحمد عيد .

خط الوسط : طارق حامد- محمد أشرف “روقا” – إسلام جابر – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – مروان حمدى – أسامة فيصل .

وحذر المدير الفني للفريق الأبيض اللاعبين من الاستهتار بالمنافس خاصة وأن أسوان يقدم عروض جيدة في الدوري بالرغم من تراجع ترتيب الفريق بجدول مسابقة الدوري الممتاز، و طالب كارتيرون اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التي تسنح لهم من أجل التسجيل.


وفي المقابل يتطلع فريق أسوان بقيادة علاء عبد العال لتحقيق الفوز في اللقاء من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر، ويدخل الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على المصري في دور الثمانية لكأس مصر والتأهل لدور الأربعة.


وأكد علاء عبد العال للاعبين أسوان على صعوبة المباراة وطالبهم بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض من أجل الحد من خطورتهم، كما طالب باستغلال الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء.

لجنة الحكام تعلن عن طاقم تحكيم لقاء الزمالك وأسوان

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة