مصطفى محمد
مصطفى محمد


هل يرحل مصطفى محمد عن الزمالك مجانا ؟

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 17 يونيو 2021 - 09:48 ص

ترددت أنباء عن خطأ أحد مسؤولي الزمالك فى توثيق عقد مصطفى محمد لاعب الفريق والمعار لجالاتا سراى التركي.


ويلعب مصطفى محمد بالنادى التركي، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف منذ يناير الماضي مقابل 2 مليون دولار، ويحق للنادي التركي تفعيل حق شراء مصطفى محمد بشكل نهائي مقابل 4 مليون دولار.


وقال أحمد حسام «ميدو»، إن عقد مصطفى ، لم يتم توثيقه حتى الآن، مطالبا وزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحي بالتحقيق مع لجنة النادي السابقة برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز.


وأضاف ميدو أن عقد مصطفى محمد لم يتم توثيقه قبل إعارة اللاعب لصفوف جالاتا سراي التركي وبالتالي العقد أصبح "باطل".


وتابع: «كان يجب أن يتم توثيق عقد مصطفى محمد قبل خروجه لإعارة جالاتا سراي خلال شهر واحد فقط من توقيع العقد لضمان حقوق نادي الزمالك.. وبدل ما يتم توثيق العقد الكابتن إبراهيم عبد الله عضو لجنة إدارة الزمالك السابق خده معاه البيت خلال هذا الشهر، بالتالي العقد أصبح باطل».


وواصل: «أطالب الدكتور أشرف صبحي بتحويل المخطئين من اللجنة السابقة لإدارة الزمالك للتحقيق.. أهدروا على نادي الزمالك مليون يورو في ملف باتشيكو و4 مليون يورو في ملف مصطفي محمد وما لا يقل عن 6.5 مليون يورو في ملف رزاق سيسيه، وكل هذا بسبب الإهمال».


وتحدث إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية السابق بنادي الزمالك عن أزمة ملف تمديد عقد مصطفى محمد.


وقال إبراهيم  "مصطفى محمد مدد عقده مع الزمالك ولكن على بياض ويحتاج العقد لوضع المقابل المادي".


وأضاف "اختلفنا مع مصطفى محمد على قيمة العقد بعد تمديده، أراد زيادة المبلغ وأردنا وضع نفس المبلغ الذي يحصل عليه اللاعب ولذلك قررنا توقيع العقود على بياض لحين رؤية ما سيحدث".


وتابع "المفروض مع أول زيارة لمصطفى محمد في مصر يوثق العقد ولكن مدة العقد انتهت وبالتالي أصبح ما اتفقنا عليه غير موثق".


وواصل ابراهيم عبد الله "احتفظت بالعقد معي بعد الرحيل لمدة شهر في منزلي ولم يتم توثيق العقد حتى الآن".


وأضاف " مصطفى لم يرفض توثيق العقود، هو معترف بتوقيعه حتى لو العقد ده متوثقش، يقدر يقعد مع مجلس الإدارة دلوقتي ويحط الأرقام الي شايف انها تخدمه بموافقة الإدارة الحالية، مصطفى لن يرفض توثيق العقد هو عارف فضل نادي الزمالك عليه".


وأردف " في أول زيارة لمصطفى محمد لمصر يقدر يوثق عقد جديد، لسة فاضله سنتين ونص لو رجع من الإعارة بدون توثيق العقد الجديد".


ومن جانبه كشف مصدر داخل النادى ان عقد اللاعب  موثق من جانب الزمالك فى اتحاد الكرة والذى ينتهى بنهاية موسم 2023 - 2024، وهو ما يؤكد أن اللاعب لن يرحل عن الفريق الأبيض بالمجان، وذلك بعدما قامت اللجنة السابقة بعدم توثيق تعاقده الجديد، ما دعا إلى وجود أنباء ترددت أنه بنهاية الإعارة لنادى جالاتا سراى التركى سيحق له الرحيل المجانى عن الزمالك.

ميدو: عقد مصطفى محمد «في البيت».. وأطالب بالتحقيق مع اللجنة السابقة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة