جانب من الجولة
جانب من الجولة


محافظ الأقصر يتابع تنفيذ مشروعات مبادرة «حياة كريمة» بأرمنت

محسن جود

الخميس، 17 يونيو 2021 - 09:50 ص

قام المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، بجولة بمدينة ارمنت تفقد خلالها عدد من المشروعات التنموية  الخاص بمبادرة "حياة كريمة".

بدأت جولة المحافظ، بتفقد مجمع الخدمات بقرية المحاميد بحري والمقرر إنشاؤه علي مساحة 16×28 متر ويتكون من دور أرضي و٢ دور علوي لتقديم كافة الخدمات الحكومية، حيث من المقرر أن يضم مكاتب خدمات كالتموين والتضامن والشهر العقاري والوحدة المحلية والمجلس المحلي للقرية والمركز التكنولوجي وغيرها من مكاتب الخدمات.

وتفقد المحافظ، مشروع إنشاء مجمع خدمات الرزيقات والمقرر انشاؤه علي مساحة 16× 28 متر لتقديم كافة الخدمات الحكومية للمواطنين بالرزيقات والقري المجاورة، وتفقد المحافظ أيضا مجمع خدمات قرية الرياينة المقرر انشاؤه علي مساحة 16× 28 متر ومن المتوقع تسليمه في نوفمبر المقبل تمهيداً لافتتاحه لتقديم الخدمات لمواطني القرية والقري المجاورة.

 وأثني المحافظ علي الجهود المبذولة من المهندسين والعمال كما استعرض مع الأهالي ارائهم ومتطلباتهم من المبادرة، حيث أشادوا بالجهود المبذولة من الحكومية لتحسين جودة الخدمات في القري والريف .

ورافق المحافظ، في جولته اللواء دكتور عماد ابو العزايم سكرتير مساعد المحافظة والمهندس أسعد مصطفي منسق "حياة كريمة" بالأقصر والعميد عبد الله عاشور رئيس مدينة ارمنت والمهندس هاني طايع مدير جهاز التعمير بالأقصر.

اقرأ ايضاً

 وزيرة التخطيط: تخفيض الفقر في القرى بـ11 نقطة مئوية 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة