صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تفاصيل واقعة مصرع طفلة سقطت من يد والدتها بكرداسة

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الخميس، 17 يونيو 2021 - 10:23 ص

 

تنشر "بوابة أخبار اليوم" تفاصيل واقعة مصرع طفلة سقطت من يد والدتها بكرداسة.


كانت البداية، عندما انتقل ربيع ع .ع ميكانيكي والد الطفلة أبرار التي لقت مصرعها على يد والدتها الى المقدم معتصم رزق رئيس مباحثقسم شرطة كرداسة و أقر أن زوجته تدعي ياسمين . أ 26 سنه ربة منزل انها من قتلت أبنته بدون قصد. 


وأكد الزوج، أمام العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أن زوجته تعاني من مرض السكر في مرحلة متأخرة من المرض، حيث تصاب بغيبوبة سكر تستمر إلى عده سعات كثيرة.


وأوضح ربيع أمام اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أنه عاد من العمل إلى المنزل وقت الحادث شاهد وزجته فاقدة الوعي في الصالة وفوق الطفلة وعلى الفور انتقل إلى المستشفى ولاكنها فارقت الحياه قبل وصولها.


وكشف والد الطفلة، أن زوجته ياسمين لم تتعمد قتل الطقلة ولكنها أصيبت بغيبوبة أسفرت عن مصرع الطفلة.


تم تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات .


كانت لقيت طفلة رضيعة  مصرعها في، فور سقوطها من يد والدتها منطقة كرداسة تم إخطار اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 


تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد مصرع طفلة عمرها شهرين بسبب سقوطها من ايد والدتها بمنطقة كرداسة. 


وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر تبين أن الطفلة أصيبت بنزيف داخلي بالمخ ما أدى إلى وفاتها في الحال داخل منزل الأسرة.


وكشفت تحريات المقدم معتصم رزق رئيس مباحث قسم كرداسة أن الوفاة لا تحمل شبهة جنائية وأن الطفلة سقطت بالخطأ من يد والدتها ودخلت في غيبوبة بسبب النزيف. 


وأكدت التحريات أن والدي الطفلة أبلغا قسم الشرطة بعد وفاتها، وتبين صحة روايتهما.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة  التحقيقات وصرحت بدفن الطفلة.

إقرا أيضا|  مصرع طفلة سقطت من يد والدتها بكرداسة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة