عــودة «التـــاج»
عــودة «التـــاج»


عــودة «التـــاج»

إيهاب عمر يمنح العروس إطلالة ملكية wedding

آخر ساعة

الخميس، 17 يونيو 2021 - 10:25 ص

إشراف: أحمد الجمَّال

للتاج سحره على رأس كل عروس تبحث عن التميز في ليلة عمرها، فرغم تراجع التاج قليلاً في بعض المواسم السابقة، فإنه عاد ليزين رأس العروس مُجدداً، وهو ما يبدو واضحاً هذا العام، فقد عاد التاج بتصاميم مبتكرة وأفكار جديدة، وفي حين اختفى اللؤلؤ حلّ «الاستراس» بديلاً، كونه أكثر لمعاناً وبريقاً، بما يتناسب مع إطلالة العروس.

يقول مصمم المجوهرات والأكسسوار السكندري إيهاب عمر لـ«آخرساعة»: «يعتبر التاج أهم قطعة أكسسوار تتحلى بها العروس، لتبدو في ليلة زفافها أشبه بالملكة المتوجة، وحتى إذا اختفى التاج في موسم معين، فإنه سرعان ما يعاود الظهور من جديد».

ويتابع: «أفضل التاج في الشكل المتعارف عليه وهو الذي يكون ذا عرض واحد 2 قيراط على شكل رقم ثمانية، كما يمكن أن ترتدي العروس «سورتيت» عريضاً مصنوعاً من الأحجار الكريمة».

وقد تظن العروس المحجبة أن التاج لا يناسبها، لكن إيهاب عمر يقول: إن الأكسسوار يناسب الجميع، مع اختلافات بسيطة، ففي حالة غير المحجبة يجب أن يكون الأكسسوار مسطحاً أي لا يحتوي على أي بروز، وإذا كانت تريد أن تضع تاجاً يمكنها دمج قطعتي أكسسوار معاً في قطعة واحدة، فيبدو غطاء الرأس المطرز كأنه أضيف إليه التاج بشكل طبيعي دون مبالغة وتكلّف.

كما يمكن للعروس غير المحجبة ارتداء «الكواف» وهو غطاء رأس مطرز ومطعم بقطع أكسسوار بسيطة، على شكل وردات صغيرة، وعموماً يتكوّن أكسسوار المحجبة من قرط وخاتم مع السوار والتاج، وإذا كان الفستان مقفولاً بالتُلّ من دون أي تطريز يمكن للعروس أن ترتدي قلادة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة