جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


منظمة ISO الدولية تمنح مياه أسيوط 3 شهادات للجودة

هاني محمد

الخميس، 17 يونيو 2021 - 10:32 ص

 

أعلن المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي، عن حصول الشركة على شهادة الايزو 9001 والتي تعد معيار قياسى يتم من خلاله الالتزام بمجموعة من الإجراءات، التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى الشركة الإداري والتي ينعكس بدوره علي خدمات أفضل للعملاء وجودة أفضل للمنتج.

 

وأشار إلى حصول الشركة على شهادة ايزو 14001 لنظام ادارة البيئة والذي يعتمد على إلتزام الشركة بحماية البيئة ومنع التلوث وتقليل النفايات والحفاظ على البيئة كجزء أساسى من ممارسات العمل.

وأشار إلى حصول مركز الخدمات الرئيسى الكائن لخزان مياه غرب أسيوط على شهادة الايزو، والذى يضم إدارة الخط الساخن والإدارة العامة للعلاقات العامة والاعلام ومركز خدمة العملاء الرئيسى، فضلا عن مركز التدريب الاقليمى المعنى بالارتقاء بالكفاءة المهنية والتثقيفية للعاملين.

وأضاف أن تأهيل القطاعات المحورية بالشركة للحصول على شهادات ISO لتطوير معايير جودة المنتجات والخدمات والأنظمة وسلامتها وكفاءتها من قبل المنظمة الدولية للتوحيد القياسي جاء من خلال إجراء برامج التوعية بالمواصفة لجميع افراد الشركة، وعمل برامج للتدريب علي المراجعة الداخلية، إجراء تدقيق داخلي واكتشاف نقاط عدم المطابقات وعلاجها عن طريق الأفعال التصحيحية المدروسة، لكي تتفق مع أهداف الجودة، وتحديد مهام كل قطاع.

وعقب أن حصول قطاع المعامل ومركز خدمة العملاء على شهادات ISO طفرة حقيقية غير مسبوقة تشهدها نجاحات الشركة وتأتى على رأس أولوياتها جودة المنتج المقدم للعملاء، والتميز في الأداء الخدمي والاجراءات المتبعة لنيل رضا المواطنين، في إطار توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

 

أقرأ أيضا «مياه المنيا» يناقش الموازنة التقديرية للعام المالي الجديد

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة