جانب من الحدث
جانب من الحدث


فيديو| شاهد مؤتمر راموس .. ماذا قال قائد الملكى فى ليلة رحيله

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 17 يونيو 2021 - 01:57 م

عبر سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد عن حزنه لوداعه النادي الملكي.

وقال راموس خلال المؤتمر وهو يبكى: "أشكر الرئيس، المدربين، زملائي وعمال النادي، لقد قضيت هنا سنوات عديدة.. ريال مدريد سيبقى في قلبي دائمًا".

وأضاف: "كنت أود توديع ريال مدريد مع الجماهير في الملعب، تلك اللحظة من أصعب لحظات حياتي، كنت طفلًا عندما جئت، واليوم لدي عائلة رائعة، أريد أن أشكركم جميعا".

وتابع: "حققت 22 لقبًا مع الفريق، قدمت الكثير من الجهد والتضحية، مرحلة رائعة اقتربت من نهايتها، ولا شيء سيكون مثلما عشته هنا".

وواصل: "لن أقول وداعًا، بل سأقول إلى اللقاء، سأعود إلى هنا يومًا ما عاجلًا أم آجلًا".

واتم: "أشكر عائلتي التي ساعدتني في كل لحظاتي، أشكركم لتحملكم مسيرتي الكبيرة ، أشكر الرئيس، اللاعبين والجميع.. الآن أنا مستعد لتحدٍ اخر".

وودع سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد، فريقه اليوم الخميس، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد منذ قليل.

 وظهر «راموس» خلال المؤتمر وهو يبكي أثناء الحديث عن رحيله، حيث أكد أنه كان يود أن يقول «وداعًا للجماهير في الملعب».

 

وأعلن نادي ريال مدريد، مساء اليوم أمس الأربعاء، رحيل نجم وقائد الفريق سيرجيو راموس بعد نهاية عقده.

وأصدر ريال مدريد، بيانًا للإعلان عن نهاية رحلة راموس في قلعة «سانتياجو بيرنابيو» بعد نهاية عقده وعدم التوصل لاتفاق بين الطرفين لتجديد التعاقد.

وقال النادي الملكي في بيانه على موقعه الإلكتروني: «يعلن النادي عن مؤتمر صحفي غدا الخميس في تمام الساعة 12:30 ظهرا لتوديع القائد سيرجيو راموس بحضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز».

وأضاف: «بعد ذلك سيظهر راموس في مؤتمر صحفي للحديث مع وسائل الإعلام».

ورحل راموس عن النادي بعد 16 عاما مع و671 مباراة سجل خلالها 101 هدفا وأحرز 22 لقبا، حيث جاء قادما من صفوف إشبيلية الأندلسي.

وانتقل راموس إلى ريال مدريد من إشبيلية في 2005 مقابل 27 مليون يورو وقتها وهو رقم قياسي لمدافع إسباني وكاد أن يرحل عن صفوف النادي في 2015 بعد مفاوضات طويلة مع مانشستر يونايتد. لكنه قرر البقاء وأصبح قائدا بعد رحيل الحارس إيكر كاسياس.

اقرأ أيضًا.. فيديو| «راموس» يجهش بالبكاء أثناء وداع ريال مدري

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة