محافظ الشرقية يمنح معيد التربية الرياضية اليتيم وحدة سكنية بالعاشر 
محافظ الشرقية يمنح معيد التربية الرياضية اليتيم وحدة سكنية بالعاشر 


لتميزه.. محافظ الشرقية يمنح معيد التربية الرياضية اليتيم وحدة سكنية بالعاشر 

سناء عنان

الخميس، 17 يونيو 2021 - 02:26 م

منح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عبدالله شكري موسي معيد بكلية التربية الرياضية بنين بجامعة الزقازيق، وحدة سكنية بمدينة العاشر من رمضان، تقديرا لتميزة وتفوقة الدراسي رغم إقامته بدار أيتام منذ نعومة أظافره.


وصرح المحافظ، بأن الشاب الشرقاوي أعطى نموذجا رائعا للتفوق والتفاني والاجتهاد، حيث فتح عينية في الدنيا بدار المدينة المنورة بالعاشر من رمضان.


وعند بلوغة سن السادسة من عمره التحق بالمدرسة الابتدائية، ثم انتقل منها للمرحلتين الإعدادية والثانوية .


واثبت تفوقة من اللحظة الأولى وبعد حصوله على الثانوية العامة تقدم للالتحاق بالكلية الحربية لتحقيق أمنيته أن ينضم إلى الجيش المصري للدفاع عن الوطن إلا أنه تعذر قبوله لعدم قدرته على استخراج قيد عائلي فلم يشعر باليأس وتقدم بأوراقه لاختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية بجامعة الزقازيق وتم اجتيازها وقبوله بها.

 

اقرأ أيضا|«غرفة الإسكندرية» تستقبل سفير كينيا لبحث سبل التعاون المشترك

ومنذ اللحظة الأولى بالتحاقة بالكلية عقد العزم على التفوق وحرص آلا يعرف أحد أنه يتيم حتى لا يشعر بنظرات الشفقة والعطف منهم ولم يضعف لحظة وحرص على الاهتمام بمظهره وملابسه.


وتمكن من تحقيق طموحاته بالتفوق سنويا. ولتوفير نفقات دراسته كان يعمل بنادي رياضي بمدينة العاشر للإنفاق على دراسته وبعد مرور السنوات الدراسية نجح بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف واحتل المركز الخامس على طلاب الكلية.


وأشار المحافظ إلى أن الوحدة السكنية التي تم منحها مكونة من حجرتين وصالة ومطبخ ودورة مياه.


وقدم المعيد عبدالله شكري، الشكر للمحافظ لتحقيق مطلبه ولتحفيزه على استكمال مشواره الدراسي لحصوله على درجتي الماجيستير والدكتوراة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة