بوستر الأغنية
بوستر الأغنية


تامر حسين يُشوق الجمهور بأغنية هاني شاكر الجديدة: الكلام واللحن «مفاجأة»

ميار خالد عساكر

الخميس، 17 يونيو 2021 - 03:18 م

أعلن الشاعر الغنائي تامر حسين، تعاونه مع أمير الغناء العربي هاني شاكر، في أغنية جديدة، والتي روج لها الأخير أمس دون الكشف عن اسمها.

 

ونشر تامر حسين صورة من البوستر التشويقي للأغنية عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" والتي ظهر فيها هاني شاكر بشكل مختلف وعلق قائلا: "وزى ما فى نيو لوك متغير كده تماماً لأستاذ هانى شاكر اللي بأتشرف بتاني تعاون معاه الكلام واللحن والمزيكا متغيرين وجُداد عليه".

اقرأ أيضًا | ريهام سعيد بين «إيقاف وعودة».. والنهاية مرض مزمن

وأثار هاني شاكر اندهاش الجمهور أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد أن قام بالترويج للبوستر الدعائي لأغنيته الجديدة التي لم يُعلن اسمها.

ولفت نظر الجمهور إلى أن هاني شاكر ظهر في البوستر بإطلالة أشبهت بشخصية شارلوك هولمز حيث ارتدى ملابس مُشابهة من خلال قبعة الرأس وبيب السجائر.

وأبدى الجمهور اندهاشهم من لوك أمير الغناء العربي من خلال تعليقاتهم على الصورة قائلين: "هو دة هانى شاكر بتاعنا"، و"والله معرفتك"، و"ايه التغيير الحلو ده طول عمرك جميل"، و"ماشاء الله كل ما تكبر تحلى".

وتلقى أمير الغناء العربي عدة رسائل من الجمهور التي شاركها عبر خاصية Stories حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام والتي أعربوا فيها عن تحمسهم لأغنيته الجديدة وإعجابهم باللوك الجديد الذي ظهر به.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة